Back to homepage
 

وفد من الرابطة اللبنانية للروم الأرثوذكس زار شبيب

زار وفد من الرابطة اللبنانية للروم الأرثوذكس محافظ بيروت القاضي زياد شبيب، حيث "تم البحث في مختلف شؤون العاصمة، لا سيما مشكلة مياه الصرف الصحي في بيروت وبعض ضواحيها".

وأفاد بيان للرابطة أن "المحافظ شبيب أطلع وفد الرابطة على الحقيقة بكل تفاصيلها"، مذكرا بمقولة "إن صاحب الحق أقوى من الذي يملك السلطة، لأنها تنطبق على وضع سعادة المحافظ القاضي زياد شبيب الذى يتمتع بالمصداقية والتفاني بعمله الوظيفي ضمن القوانين المعتمدة".

وأعلن أن "الرابطة ترفض وتستنكر كل ما يمس بالكرامة الشخصية للمحافظ شبيب، إضافة إلى المحاولات اليائسة لتحميله المسؤولية عن أعمال نفذت من قبل الغير"، مطالبا كل وسائل الإعلام على مختلف المستويات ب"تبيان الواقع والحقيقة في هذا الموضوع - المشكلة والإعلان عنهما بكل شفافية وتجرد، كما سبق للمحافظ شبيب أن تحدث بكل جرأة وصراحة، والإفصاح عن الجهود المشكورة التي قام بها المحافظ شبيب، والمستمرة منذ اربع سنوات، لحمل الجهات المعنية على إنجاز شبكة الصرف الصحي".

وفي هذا الإطار، حيت الرابطة "مبادرة المحافظ شبيب الى عقد اجتماع يضم جميع المعنيين من مجالس ومؤسسات عامة وبلديات معنية بالصرف الصحي في بيروت وضواحيها للاتفاق على وجوب السير فورا بالحلول الصحيحة والدائمة لهذه المشكلة".

الوكالة الوطنية للاعلام
2018 - كانون الأول - 04

Facebook    Tweet
   

المواد المتوفرة في الموقع تحت رخصة المشاع الإبداعي
تواصلوا معنا عبر   HyperLink   HyperLink
من نحن   |   إتصل بنا   |   شروط التعليق   |   وظائف شاغرة   |   للاعلان معنا
   
  تم تصميم وتطوير الموقع من قبل شركة ايتيك