Back to homepage
 

الطقس عاصف وثلوج على 1800م

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في ادارة الطيران المدني ان يكون الطقس غدا غائما جزئيا الى غائم مع اشتداد سرعة الرياح لتقارب ال75 كلم/س يرتفع معها موج البحر الى حدود خمسة امتار، تتساقط امطار متقطعة خلال النهار تتحول ليلا الى غزيرة احيانا وتكون مترافقة بعواصف رعدية كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1800 متر وما فوق. وجاء في النشرة الآتي:

الحالة العامة: منخفض جوي فوق الحوض الشرقي للمتوسط يؤدي الى طقس ماطر أحيانا مع اشتداد سرعة الرياح، يشتد تأثيره ابتداء من مساء الخميس.

الطقس المتوقع في لبنان:

الأربعاء: غائم جزئيا الى غائم مع تساقط امطار متقطعة تشتد أحيانا ابتداء من فترة بعد الظهر ومترافقة برياح ناشطة أحيانا وارتفاع موج البحر، تتساقط الثلوج ليلا على ارتفاع 1800 متر وما فوق.

الخميس: غائم جزئيا الى غائم مع اشتداد سرعة الرياح لتقارب ال75 كلم/س يرتفع معها موج البحر الى حدود خمسة امتار، تتساقط امطار متقطعة خلال النهار تتحول ليلا الى غزيرة احيانا وتكون مترافقة بعواصف رعدية كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1800 متر وما فوق.

الجمعة: غائم الى ماطر بغزارة احيانا مع عواصف رعدية ورياح شديدة تقارب ال80 كلم/س يرتفع موج البحر لحدود اربعة أمتار، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1700متر وما فوق.

-الحرارة على الساحل من 9 الى 23 درجة، فوق الجبال من 6 الى 14 درجة، في الارز من 3 الى 10 درجات، في الداخل من 5 الى 15 درجة.

-الرياح السطحية: جنوبية إلى جنوبية - غربية، سرعتها بين 25 و60 كلم/س.
الوكالة الوطنية للاعلام
2018 - كانون الأول - 05

Facebook    Tweet
   

المواد المتوفرة في الموقع تحت رخصة المشاع الإبداعي
تواصلوا معنا عبر   HyperLink   HyperLink
من نحن   |   إتصل بنا   |   شروط التعليق   |   وظائف شاغرة   |   للاعلان معنا
   
  تم تصميم وتطوير الموقع من قبل شركة ايتيك