Back to homepage
 

الحريري عرض مع التميمي الأوضاع في فلسطين

استقبل رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري بعد ظهر اليوم في "بيت الوسط"، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، رئيس دائرة حقوق الانسان والمجتمع المدني الوزير احمد التميمي، يرافقه وكيل الدائرة حسام عرفات وسفير فلسطين في لبنان أشرف دبور.

بعد اللقاء، قال التميمي: "أطلعنا الرئيس الحريري على وضعنا في فلسطين وما تتعرض له القضية الفلسطينية من انتهاكات إسرائيلية على الأرض، بدعم أميركي، وما نقل السفارة الأميركية الى القدس إلا نقطة جوهرية في قضيتنا، وباعتراف اميركا بأن القدس عاصمة لإسرائيل بدأت الحكومة الإسرائيلية وعلى رأسها نتنياهو بعمل متغيرات جذرية على الأرض في القدس، سواء على مستوى الأبنية او الآثار او على مستوى الإنسان فهي تهدم البيوت والأحياء الكبيرة، وأصبحت تعتقل القيادات الفلسطينية وعلى سبيل المثال هناك محافظ لنا عين قبل شهرين وأمضى في السجن ما يزيد على شهر ونصف شهر".

وأضاف: "خلال هذه الزيارة استمعنا الى الرئيس الحريري، وان شاء الله وعدناه بأن نأتي لاحقا ونقدم له التهنئة بتشكيل الحكومة. كما أطلعناه على دائرة حقوق الانسان والمجتمع المدني، لكونها دائرة حديثة العهد، وكان لا بد لنا من زيارة هذا البلد الذي يتمتع بخبرات في هذا المجال، وان شاء الله نستفيد من هذه الخبرة، وقد أبدى الرئيس الحريري دعمه لنا".

واستقبل الحريري رئيس اتحاد جمعيات العائلات البيروتية محمد عفيف يموت وعرض معه شؤونا مطلبية تتعلق بالعاصمة.
الوكالة الوطنية للاعلام
2018 - كانون الأول - 05

Facebook    Tweet
   

المواد المتوفرة في الموقع تحت رخصة المشاع الإبداعي
تواصلوا معنا عبر   HyperLink   HyperLink
من نحن   |   إتصل بنا   |   شروط التعليق   |   وظائف شاغرة   |   للاعلان معنا
   
  تم تصميم وتطوير الموقع من قبل شركة ايتيك