Back to homepage
 

وهاب: الحريري كان يضع شاشة لمشاهدة عملية قتلي

اعتبر رئيس حزب "التوحيد العربي" الوزير السابق وئام وهاب ان "ما حصل في الاسبوع المنصرم معركة ضد الفساد وناهبي المال العام وقدّمنا شهيدنا الاول محمد ابو دياب قربانا في هذه المعركة ومستعدون لتقديم المزيد في هذا الطريق لاننا نعتبر الفساد عدوا اخطر من اسرائيل والارهاب".

وأكد وهاب في مؤتمر صحفي له انه "لا عداوة بيننا وبين الحزب الاشتراكي بل خصومة سياسة مشروعة"، مشدداً على ان "جبين الرئيس الحريري تلطخ بالدماء بعد استشهاد محمد ابو ذياب".

وأضاف وهاب: "لم أعد أعرف اذا كان سعد الحريري يصلح لمنصب رئاسة الحكومة"، وقال: "اوجه تحية للجيش اللبناني ومديرية المخابرات لانها تابعت الموقف بكل تفاصيله ولو لم ينتشر الجيش لكنا شهدنا مذبحة كبيرة واؤكد ثقتي بالقضاء العسكري الذي تسلّم قضية الشهيد محمد ابو دياب كي لا يصبح القاتل هو القاضي ونصبح في شريعة غاب لا نريدها".

وأردف وهاب: "نرفض الانتقام لاننا كلنا تحت سقف القانون وسنأخذ حقنا بقوة الدولة والقانون"، وتابع: "يؤسفنا ان الحريري كان يضع شاشة لمشاهدة غزوة الجاهلية وعملية قتلي".

وأعلن ان "معركتنا السياسية مستمرة مع رجل الاعمال الاردني علاء الخواجة وهو عميل جدّي للموساد الاسرائيلي"، وأشار الى ان "الحريري مخروق بشكل كبير عن وعي او عن غير وعي".

وطالب كفريق سياسي ان "يكون الوزير الدرزي الثالث رئيس الحزب "الديمقراطي" النائب طلال ارسلان لهذا المقعد على ان يتولّى المقعد بحقيبة وازنة بحجم حضور فريقنا كله"، وكشف انه سيبدأ بجولة على الحلفاء لانضاج مثل هذا القرار لان التفرد ممنوع.

من جهته، اعتبر محامي وهاب معن الاسعد ان "التبليغ لا يتم ايام العطل واذا كان هناك مذكرة جلب لا صلاحية لنائب عام محكمة التمييز في إصدارها"، وقال: "طلبنا نقل الدعوى الى مرجعها الأصلي في محكمة المطبوعات وليس فرع المعلومات ولا مدعي عام التمييز".
رصد موقع ليبانون ديبايت
2018 - كانون الأول - 05

Facebook    Tweet
   

المواد المتوفرة في الموقع تحت رخصة المشاع الإبداعي
تواصلوا معنا عبر   HyperLink   HyperLink
من نحن   |   إتصل بنا   |   شروط التعليق   |   وظائف شاغرة   |   للاعلان معنا
   
  تم تصميم وتطوير الموقع من قبل شركة ايتيك