Back to homepage
 

عيد: لو يصرخون كلهم وينتفضون

شدّدت الإعلامية غادة عيد في منشور على صفحتها عبر "فيسبوك"، على أنه "رغم اليأس والقرف والشعور بأن اعوجاج البلد لن يستقيم ولدى سماع اخبار جديدة عن هدر وسرقة وبطر يعيشه المسؤولون عن الحكم وعن الانهيار مقابل حرمان وظلم، اشعر بالغضب".

وأضافت:"سأقاوم واتابع مسيرتي وما زالت دموع الناس تبكيني"، مشيرةً الى أنّ "هؤلاء الناس الموجوعون لو يصرخون كلهم وينتفضون".

ولفتت الى أن "السبت اول خطوة من جديد".

وأرفقت البوست بهاشتاغ :"#خلصنا".



واصدر حزب سبعة، بياناً نهار الجمعة الماضي اكد فيه انّ "الوطن وصل الى حافة الانهيار اقتصادياً وصحياً واجتماعياً ولا زال رؤساء احزاب السلطة يتناتشون الحصص والمقاعد، بدل ان يشكّلوا حكومة سريعة ويعملوا ليلاً نهاراً للقيام بخطوات طارئة لمحاولة انقاذ البلد من الفقر والجوع. يستخفون بحياتنا ومعيشتنا لتناتش الحصص وسرقة خزينتنا".

وتوجّه حزب سبعة الى السياسيّين، بالقول:"خلصنا! لن ننتظر اوامر معلّميكم في الخارج وافلام نعراتكم الطائفيّة!". معلناً عن "اطلاق مرحلة مواجهة جديدة معكم وسنغلق اول مرفق عام خلال اسبوع من اليوم في حال لم تتشكل الحكومة".

وأضاف الحزب:"لن نعلن عن موقع المرفق العام من اجل تأمين نجاح الخطوة وسنعلم رفاقنا المواطنين الذين يرغبون ان ينضموا، في صباح يوم التحرك".

وختم البيان:"عار على هكذا زعماء قتلوا وشردوا ونهبوا شعبهم. لن نستسلم للذل وسنستعيد وطننا ومالنا المنهوب مهما كانت التضحيات".
رصد موقع ليبانون ديبايت
2018 - كانون الأول - 06

Facebook    Tweet
   

المواد المتوفرة في الموقع تحت رخصة المشاع الإبداعي
تواصلوا معنا عبر   HyperLink   HyperLink
من نحن   |   إتصل بنا   |   شروط التعليق   |   وظائف شاغرة   |   للاعلان معنا
   
  تم تصميم وتطوير الموقع من قبل شركة ايتيك