Beirut
15°
|
Homepage
ليست برشلونة.. نيمار يلمح إلى وجهته القادمة
المصدر: سكاي نيوز عربية | الخميس 06 كانون الأول 2018

وسط أنباء كثيرة هذا العام حول نيته الرحيل عن باريس سان جرمان بعد نهاية الموسم، ألمح النجم البرازيلي نيمار إلى رغبته باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقا لمجلة "فور فور تو"، قال نيمار: "لا نعرف كيف سيكون الغد، ولكني أعتقد بأن كل لاعب عظيم عليه اللعب بالدوري الإنجليزي الممتاز يوما ما".

وجاء رد نيمار في فيديو على موقع يوتيوب، بعد أن طرح له السؤال المدافع الفرنسي بينجامين ميندي، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.


وأضاف نيمار: "إذا كنت تلعب هناك (ميندي) فأتمنى أن تستمر بالاستمتاع بالدوري الإنجليزي الممتاز لأنك تستحق الأفضل. قبلاتي وتحياتي لك".

وانتشرت أنباء هذا الموسم عن رغبة نيمار في العودة لفريقه السابق برشلونة نهاية الموسم، وأنه غير سعيد بالبقاء مع فريق العاصمة الفرنسية.
الاكثر قراءة
الدوحة لم تتكفل بمصاريف القمة 9 خاشقجي ثانٍ في بيروت! 5 بعد وفاة "ماسح الأحذية المُطارد".. بلدية بيروت توضح 1
بالفيديو: مشادة كلامية بين مصر والسودان في القمة 10 انتهت القمة... كيف سينتقم عون؟ 6 قاطعوا القمة العربية ... و"تعشوا" على حسابها! 2
بالفيديو: إشكال خلال مباراة الحكمة - الشانفيل 11 25 سنة على زيارة جعجع الى سوريا... تفاصيل تروى للمرة الاولى 7 أول تعليق لحزب الله على كلام عون وباسيل في افتتاح القمة! 3
جنبلاط: رأينا كيف خذلوا ​الثورة السورية​..أعفونا اذا ممكن 12 مصرف لبناني: حزب الله "ارهابي" 8 ردود عنيفة على وهاب إثر تعليقه على زيارة أمير قطر 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر