Beirut
24°
|
Homepage
الجميل حول موضوع الأنفاق: الجواب عند حزب الله
الخميس 06 كانون الأول 2018

اكد رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميل في لقاء حواري نظمته دائرة الجامعة اللبنانية في مصلحة الطلاب في الحزب، في بيت الكتائب المركزي في الصيفي ان "لبنان لا يبنى الا بوجود دولة قوية وقضاء مستقل وسيطرة الجيش اللبناني على كامل الأراضي اللبنانية".

وقال:"لو كان الجيش يسيطر على كامل الأراضي اللبنانية لما واجهنا اليوم ما واجهناه، من احداث الجاهلية الى موضوع الاتهامات الاسرائيلية. المهمة تقع على عاتق الشرعية اللبنانية، في التعاطي مع الأمم المتحدة، التي تتعاطى هي مع الجانب الإسرائيلي وقوات اليونيفيل، والقرارات الدولية تعالج الموضوع معتبراً أن "المشكلة اليوم ان ليس لبنان الرسمي هو من يسيطر على الارض".

وحول موضوع الأنفاق قال الجميل:"اليوم يدور الحديث عن وجود أنفاق على الحدود اللبنانية"، سائلا: "هل تعتقدون ان مسؤولا واحدا يمكنه ان يجيب عن هذا السؤال؟ وأضاف: "الجواب عند طرف وحيد هو حزب الله".


الاكثر قراءة
بعد اجتماعه مع باسيل... الحريري يكشف مصير علاقتهما! 9 دقائق مرسي الاخيرة... "اختتم حديثه ببيت شعر" 5 الجيش السوري يحتجز عنصرين من أمن الدولة 1
نجل محمد مرسي يكشف معلومات مهمّة عن دفن والده 10 جنبلاط يغرد عن الصهر وتسوية القهر والذل 6 في مرفأ طرابلس: الامن العام يجنب لبنان كارثة 2
إنصافاً لأوسكار وهَزيزِ أُذُنَيه 11 الحريري للوزراء: أنا مسافر 7 من سرب رسالة جنبلاط الواتسابية؟ 3
معلومات جديدة بشأن وفاة مرسي... هذا ما كشفه النائب العام المصري! 12 هل ترد بيروت بوتين خائباً؟ 8 قاضٍ يفضح نفسه 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر