Beirut
16°
|
Homepage
الجميل حول موضوع الأنفاق: الجواب عند حزب الله
الخميس 06 كانون الأول 2018

اكد رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميل في لقاء حواري نظمته دائرة الجامعة اللبنانية في مصلحة الطلاب في الحزب، في بيت الكتائب المركزي في الصيفي ان "لبنان لا يبنى الا بوجود دولة قوية وقضاء مستقل وسيطرة الجيش اللبناني على كامل الأراضي اللبنانية".

وقال:"لو كان الجيش يسيطر على كامل الأراضي اللبنانية لما واجهنا اليوم ما واجهناه، من احداث الجاهلية الى موضوع الاتهامات الاسرائيلية. المهمة تقع على عاتق الشرعية اللبنانية، في التعاطي مع الأمم المتحدة، التي تتعاطى هي مع الجانب الإسرائيلي وقوات اليونيفيل، والقرارات الدولية تعالج الموضوع معتبراً أن "المشكلة اليوم ان ليس لبنان الرسمي هو من يسيطر على الارض".

وحول موضوع الأنفاق قال الجميل:"اليوم يدور الحديث عن وجود أنفاق على الحدود اللبنانية"، سائلا: "هل تعتقدون ان مسؤولا واحدا يمكنه ان يجيب عن هذا السؤال؟ وأضاف: "الجواب عند طرف وحيد هو حزب الله".


الاكثر قراءة
السعودية تبرّئ سعود القحطاني من قتل خاشقجي 9 "أمن الدولة" في عين العاصفة 5 بالفيديو: إشكال بين مرافقي وديع الشيخ والحضور! 1
فيديو للحظة رعب عندما قلبت الرياح سفينة سياحية فاخرة 10 «العونيّون» تحت المنشار الأميركي 6 صور حصرية ومعلومات يرويها شاهد عيان... تفاصيل جريمة "زحلة" 2
هذه أسباب زيارة بومبيو للمطران عودة 11 سكاف تنعي سابا 7 بومبيو يدحض كلام مي شدياق 3
نائب قد يتسبب بمفاجأة 12 وزارة الصحة تحذر من لدغات الأفاعي 8 رثاء مؤثر من جنبلاط لكلبه "أوسكار"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر