Back to homepage
 

إيكاردي يتطلع لمواجهة رونالدو وفرملة يوفنتوس

يستعد يوفنتوس لمواجهة إنتر ميلان، مساء الجمعة، في ملعب أليانز ستاديوم بتورينو، لمنافسات الجولة الـ15 من الدوري الإيطالي لكرة القدم وسط معركة مرتقبة بين الهدافين إيكاردي ورونالدو

وسيحاول ماورو إيكاردي قائد وهداف إنتر ميلان، قيادة إنتر ميلان إلى إلحاق الهزيمة الأولى بيوفنتوس الذي حقق بداية موسم رائعة برقم قياسي هو 40 نقطة في 14 مباراة (13 فوزا وتعادل واحد) بعد أن ضم إلى صفوفه أفضل لاعب في العالم 5 مرات، من ريال مدريد الإسباني الصيف الماضي مقابل أكثر من 100 مليون يورو.

ويحتل إنتر ميلان المركز الثالث في الترتيب الحالي برصيد 29 نقطة، لكن فوزه على يوفنتوس قد يبقي الصراع على اللقب قائما بعد أن ابتعد فريق "السيدة العجوز" بفارق 8 نقاط عن وصيفه في الموسم الماضي نابولي بقيادة مدربه الجديد كارلو أنشيلوتي.

وفي الحالة المعاكسة، قد تشكل هزيمة إنتر ميلان في "دربي إيطاليا" بين عملاقي الشمال، ضربة قوية لطموحاته وتمهد الطريق أمام يوفنتوس نحو لقب ثامن تواليا لاسيما أنه تخطى عقبة الفرق التي قد تشكل له عقبات على هذا الطريق وفي مقدمتها نابولي (3-1) وميلان (2-0) ولاتسيو (2-0 أيضا) وفيورنتينا (3-0)، ولم يبق سوى روما المتراجع إلى المركز السابع (20 نقطة).

وأكد إيكاردي أنه يتطلع لمواجهة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وقال: "لن أقبل بالتعادل. يجب أن نذهب إلى هناك دون خوف. لا أستطيع الانتظار من أجل اللعب ضد كريستيانو رونالدو، سيكون من دواعي سروري أن أكون معه في المواجهة".


روسيا اليوم
2018 - كانون الأول - 06

Facebook    Tweet
   

المواد المتوفرة في الموقع تحت رخصة المشاع الإبداعي
تواصلوا معنا عبر   HyperLink   HyperLink
من نحن   |   إتصل بنا   |   شروط التعليق   |   وظائف شاغرة   |   للاعلان معنا
   
  تم تصميم وتطوير الموقع من قبل شركة ايتيك