Back to homepage
 

قصاص يستقيل من عضوية مجلس نقابة المحررين

أصدر عضو مجلس نقابة المحررين اندريه قصاص بيانا توجه فيه بالشكر إلى جميع الذين ساهموا في عرس الديمقراطية في الإنتخابات النقابية التاريخية بالأمس.

وقال: ولكن وبما أن نتائج الإنتخابات أتت بما لا ينسجم مع ما أؤمن به وما مارسته في حياتي، ولا أزال، وبما أنني أؤمن بأن لبنان العيش الواحد قائم على الميثاقية والتوازنات، أتقدم بإستقالتي من عضوية مجلس نقابة المحررين، مكررا شكري لجميع الذين منحوني ثقتهم، على أمل أن تصبح نقابة المحررين في مستوى طموحاتكم.

من جهته، شكر المرشح الى عضوية مجلس نقابة المحررين داود رمال في بيان، "الـ 217 قلبا وعاطفة واملا، والثقة التي منحني إياها الزملاء الأحرار والتي حملتني مسؤولية ان أكون على مستوى وحجم هذه الثقة".

وحيا زميلاته وزملاءه "أعضاء لائحة القرار الحر"، مؤكدا "وجوب الاستمرار كفريق عمل منسجم في الأفكار والتوجهات النقابية"، مشددا على "رفض اي استقالة للزملاء الفائزين من اللائحة لان الرهان عليهم في حماية ما تبقى من نقابة مستباحة من الطارئين على المهنة".

وأكد رفضه "المطلق لانسحاب الزميل الخلوق والكبير بحسه الوطني الصادق أندريه قصاص"، رافضا ايضا أي انسحاب لصالحه كونه اول الخاسرين "لان الميثاقية ليست بالانتماء الطائفي والمذهبي إنما بالانتماء الى الوطن وبسلوك المواطنة والسعي الى الدولة المدنية الشاملة".

2018 - كانون الأول - 07

Facebook    Tweet
   

المواد المتوفرة في الموقع تحت رخصة المشاع الإبداعي
تواصلوا معنا عبر   HyperLink   HyperLink
من نحن   |   إتصل بنا   |   شروط التعليق   |   وظائف شاغرة   |   للاعلان معنا
   
  تم تصميم وتطوير الموقع من قبل شركة ايتيك