Beirut
24°
|
Homepage
اسعد زغيب يوتر زحلة... زينة الميلاد ممنوعة
الاحد 09 كانون الأول 2018

توتر الجو في زحلة عشية أعياد الميلاد ورأس السنة إثر قيام عناصر شرطة بلدية زحلة، بمنع مؤسسة جوزف سكاف الاجتماعية، من استكمال رفع زينة الميلاد عند مستديرة مدخل زحلة، بناء على آوامر بوقف أعمال التزيين صدرت عن رئيس البلدية اسعد زغيب.

وطلب زغيب من عناصر الشرطة البلدية بوضع العوائق حول موقع التزيين ووقف سيارات البلدية وشاحناتها حول مستديرة زحلة، وإطفاء المحركات وإقفالها ومغادرة الموقع لمنع مؤسسة جوزف سكاف من الانتهاء من أعمال رفع الزينة.

ومنعت شرطة البلدية عمال مؤسسة سكاف من متابعة العمل على تركيب المنصة الرئيسية استعدادًا لافتتاح الزينة الاثنين ١٠ الجاري.


وجاء القرار ليترك موجة استياء عارمة ضد البلدية ورئيسها في زحلة في أوساط الرأي العام، وليخلق مناخًا من التشنج والتوتر وسط خلافات عميقة بين أعضاء المجلس البلدي حول العديد من القضايا.

وكانت مؤسسة جوزف سكاف الاجتماعية قد حازت على جوائز أجمل زينة ميلادية في لبنان لسنوات عدة.

ويقول مراقبون ان البلدية خطت خطوة خاطئة إذ لم تكتفي بعدم تحسين زينتها في قلب البردوني في موقع لا يقصده الرواد في فصل الشتاء، بل عمدت الى مضايقة اصحاب الزينات الناجحة أمثال زينة مؤسسة سكاف وجمعية تجار زحلة وغيرهما.
الاكثر قراءة
بالفيديو والصور: ماذا حصل مع مراقبي "الإقتصاد" في كفرشيما؟ 9 جنبلاط يغرد عن الصهر وتسوية القهر والذل 5 الجيش السوري يحتجز عنصرين من أمن الدولة 1
نقمة على المدير العام! 10 إشكال كبير في الكولا وإطلاق نار... الجيش يوقف رجا الزهيري! 6 الحريري للوزراء: أنا مسافر 2
جعجع: هذا الأمر يحتاج إلى تدخل مباشر من عون 11 ارسلان عن ذنب الرئيس وصهره! 7 طلب "ساخر" من وهاب لباسيل والحريري بشأن جنبلاط 3
بالصورة: دريان عقد قران لاعب الرياضي... والحريري حاضر 12 الحريري يُثير أزمة بين لبنان وروسيا 8 بالفيديو: الموت يخطف إبن الـ 21 عاما على طريق الضبية 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر