Beirut
16°
|
Homepage
بالفيديو: ديب مصمم على تطيير راس علامة ... والأخير يرد
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاثنين 10 كانون الأول 2018 - 11:15

بعد إعلانه عن أغنيته الجديدة "طار البلد" قبل أيام احتجاجاً على الأوضاع الإقتصاديّة والإجتماعيّة والأمنيّة والسياسيّة الصعبة، هاجم النائب حكمت ديب في حديث لقناة "otv" الفنان راغب علامة.

وقال:"بالإضافة الى ما يقوم به بعض السياسيين غير المسؤولين هناك مسرحيات وأغاني فيها الكثير من التيئيس"، فقاطعه الاعلامي غابي مراد سائلاً:"هل تقصد أغنية راغب علامة الجديدة طار البلد"، فردّ ديب:"هيدا لازم يطير راسو".

بدوره، رد السوبر ستار راغب علامة في تغريدة على حسابه عبر "تويتر" على كلام ديب بالقول:"بوجود نواب يهددون بقطع رأسنا ويتصرفوا علنا ك دواعش.. أكيد طار البلد.. انت خفت من آغنيتي وعم تهددني.. انا ما بخاف من تهديدك لكني الآن أقدم إخباراً الى فخامة الرئيس ودولة الرئيس نبيه بري ودولة الرئيس سعد الحريري ووزارة الداخلية والآجهزة الأمنية بأن حكمت ديب هددني بقطع رأسي".





وأعرب فارس الغناء العربي عاصي الحلاني عن تضامنه مع علامة في تغريدة على حسابه عبر "تويتر" قائلاً: "لن تنبعث شرارة الإصلاح في هذا الظلام الحالك إلا إذا تعلمت الشعوب وحافظت على حقوقها ودافعت عنها بالثورة القائمة على العلم والعقل وتقبل الأخر وليس يا سعادة النائب من خلال تقطيع الرؤوس نحنا بلد دمقراطي ولنا الحق في التعبير والتغير.. وما منوطي راسنا الا للي خلقنا #كلنا_راغب_علامة".




واللافت أنّ ديب عاد وتوجّه الى راغب علامة بالقول:"خللي أغانيك عن الحب والغرام شو بدك بالبلد؟ البلد ما بطير".




وكان نشر خالد علامة نجل السوبر ستار على حسابه عبر "فيسبوك" فيديو للنائب حكمت ديب، قال فيه تعليقا على أغنية "طار البلد": "هيدا لازم يطير راسه... شو يعني طار البلد؟ شو هاللامسؤولية؟".



وعلق خالد على الفيديو بالقول:"هيدا النايب اللي هدد والدي لانه غنى الحقيقة اللي بالبلد.. حقيقة انهم محتلين مناصب ليقتلوا مستقبلنا... راغب علامة ما بخاف من واحد متلك.. راغب علامة طيّر البلد بالأغاني وانتو طيرتوها بالسرقة والكذب والفساد.. واذا كنت قبضاي جرب تقرب لوالدي لتشوف الشعب اللبناني شو رح يعمل فيك و بعدين، تطيير الرووس هاي طريقة الدواعش، و الدواعش ما إلهن محلّ ببلادنا يا سعادة النايب... والله لو بعرف اسمك لذكرتو".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 9 أرسل صوراً لـ"القبة الحديدية"... هكذا خدعت طهران جندي إسرائيلي! 5 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 1
مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 10 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 6 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 2
"بهدف التستر"... الأقمار الصناعية تظهر ما قامت به إيران! 11 رواتب القطاع العام في خطر هذا الشهر! 7 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 3
اسرائيل تصعّد... "ما حصل في غزة سيكون في بيروت"! 12 الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 8 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر