Beirut
16°
|
Homepage
بالفيديو: أعمال عنف أعقبت خسارة النجمة أمام العهد
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاثنين 10 كانون الأول 2018 - 20:07

ما إن اطلقت صافرة الحكم معلنةً إنتهاء المباراة التي جمعت بين فريقي النجمة والعهد, بنتيجة 3_0 لصالح فريق العهد, حتى عمّت أعمال عنف وشغب كبيرة داخل ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت.

وانتشرت مقاطع فيديو عديدة تظهر الفوضى الكبيرة التي أحدثها جماهير الفريقين, من خلع للكراسي من مكانها وتكسيرها ورميها على القوى الأمنية المولجة بحماية المشجعين, ورمي لعبوات المياه, وأطلاقٍ للشتائم.

هذا وحقق العهد فوزاً عريضا على حساب النجمة بنتيجة 3-0 في المباراة التي جرت على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت بحضور 10 آلاف مشجع.


ورفع العهد رصيده إلى 28 نقطة منفرداً في صدارة الدوري، في حين تجمد رصيد النجمة عند 25 نقطة ليتلقى هزيمته الأولى في الدوري.

وقد شهدت المباراة بداية قوية من النجمة حيث رفع ابو بكر المل كرة عرضية ارتدت من العارضة وأنقذها حارس العهد مهدي خليل قبل وصولها إلى رأس فيليبي فيديليس د 4.

وافتتح العهد التسجيل في الدقيقة 10 بعد كرة عرضية من حسين دقيق ليحولها عيسى يعقوبو برأسية داخل شباك عباس حسن بطريقة ذكية جداً.

وأضاف حسين زين الهدف الثاني للعهد بعد مروره عن عبد الفتاح عاشور بطريقة رائعة وتسديده كرة أرضية زاحفة على يسار عباس حسن د17.

وأضاف العهد الهدف الثالث في الدقيقة 28 بعد كرة مرتدة قادها مارتن توشيف ومررها إلى حسين زين الذي حولها عرضية إلى رأس حسين منذر الذي بدوره وضعها بسهولة داخل الشباك.

وخرج حارس النجمة عباس حسن مصاباً في الدقيقة 38 ليدخل علي السبع بديلاً له.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بعد قطعه جثة زوجته ودفنها في الحديقة... قوى الامن توقف القاتل 9 زياد أسود يكشف خلفيات "فصل" بو صعب وعن "حضانة" باسيل: ما حدا باقي! 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
"جزءٌ مهمٌ من منظومة الدفاع الجوي"... تقريرٌ عن اضرار الهجوم الإسرائيلي 10 القضاء يهدر جهود القوى الامنية… اخلاء سبيل عصابة خطف 6 إقامة دائمة لـ "السوريين" 2
ثاني رائد فضاء عربي يفارق الحياة! 11 فرنجية ليس شيطاناً والياس بو صعب خسارة كبيرة... نائب عوني يحذّر من قنبلة ستنفجر ونداء إلى بري! 7 هجوم مسلح في الاشرفية... اليكم التفاصيل! 3
هذا ما تضمنته خطة التسوية الفرنسية للجنوب 12 صور "تظهر" حجم الأضرار في القاعدة الإيرانية المستهدفة! 8 "بالشتم والضرب"... كاهنان يعتديان على المهندس رولان غسطين 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر