Beirut
15°
|
Homepage
فوضى في مرفأ بيروت... بسبب امتحانٍ!
الخميس 13 كانون الأول 2018

"ليبانون ديبايت"

تشهد أروقة تخليص البضائع والكشف الجمركي في مرفأ بيروت، حالاً من الفوضى والزحمة، منذ الاثنين، نتيجة تغيّب العناصر في هذا القسم لدواعٍ "امتحانيّة".

وفي التفاصيل، علم "ليبانون ديبايت"، أنّ "عنصراً واحداً من أصل ستّة عناصر في الجمارك، يداوم وفق الأصول ويعمل على تقاضي الرسوم وتخليص البضائع، فيما يتحضّر المتغيّبون للإمتحان الذي يُجرى يوم غد الجمعة من أجل الترقية".


وبحسب المعلومات، فإنّ "تغيّب هؤلاء أحدث فوضى عارمة، وعرّض التجّار لخسائر ماديّة كبيرة، نتيجة التأخير في انهاء المعاملات، ولا سيّما تلك المرتبطة ببضائع الأطعمة والمواد الغذائيّة التي تحفظ في البرادات".

واستغربت مصادر معنيّة، ما يحصل منذ بداية الأسبوع في مرفأ بيروت، وتحديداً خلال فترة الأعياد التي ينتظرها التجّار لما يحمله هذا الموسم من أرباح بالنسبة اليهم.

وسألت:"هل يعقل أن تتوقّف أعمال التجّار والمواطنين، لأنّ هناك امتحانات يتحضّر لها بعض المسؤولين والعاملين، فتُمنح لهم الترقيات، بينما يدخل الناس في خسائر ماديّة جرّاء هذه اللامسؤوليّة؟".
الاكثر قراءة
بالفيديو: الرئيس عون ينشد اغنية "ع اسمك غنيت" 9 باسيل تجنّب واعتذر 5 بالفيديو: نقاش حاد كاد أن يتطور الى اشكال في "صار الوقت" 1
باسيل: في ناس عم يطعنوا فينا 10 رسالة لبنانية حازمة لاسرائيل 6 بالصور: "مخترق الحدود" في محل للألبسة في "صور" 2
"صدمة" في بيروت.. والمَشهد الباهت يرتبط بمقاربتيْن 11 رهف السعودية "تستفز عائلتها" بصور جديدة 7 قاتل الضبع... ينال نصيبه! 3
130 محضراً... بعد تصوير المخالفين على طريق ضهر البيدر! 12 بعد كلام جعجع...تأكيد من باسيل 8 بالوثائق: الرياشي ينتصر للبنان والـ "LBC" تسقط في المحظور المهني! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر