Beirut
18°
|
Homepage
فوضى في مرفأ بيروت... بسبب امتحانٍ!
الخميس 13 كانون الأول 2018

"ليبانون ديبايت"

تشهد أروقة تخليص البضائع والكشف الجمركي في مرفأ بيروت، حالاً من الفوضى والزحمة، منذ الاثنين، نتيجة تغيّب العناصر في هذا القسم لدواعٍ "امتحانيّة".

وفي التفاصيل، علم "ليبانون ديبايت"، أنّ "عنصراً واحداً من أصل ستّة عناصر في الجمارك، يداوم وفق الأصول ويعمل على تقاضي الرسوم وتخليص البضائع، فيما يتحضّر المتغيّبون للإمتحان الذي يُجرى يوم غد الجمعة من أجل الترقية".


وبحسب المعلومات، فإنّ "تغيّب هؤلاء أحدث فوضى عارمة، وعرّض التجّار لخسائر ماديّة كبيرة، نتيجة التأخير في انهاء المعاملات، ولا سيّما تلك المرتبطة ببضائع الأطعمة والمواد الغذائيّة التي تحفظ في البرادات".

واستغربت مصادر معنيّة، ما يحصل منذ بداية الأسبوع في مرفأ بيروت، وتحديداً خلال فترة الأعياد التي ينتظرها التجّار لما يحمله هذا الموسم من أرباح بالنسبة اليهم.

وسألت:"هل يعقل أن تتوقّف أعمال التجّار والمواطنين، لأنّ هناك امتحانات يتحضّر لها بعض المسؤولين والعاملين، فتُمنح لهم الترقيات، بينما يدخل الناس في خسائر ماديّة جرّاء هذه اللامسؤوليّة؟".
الاكثر قراءة
بالفيديو: لحظة انهيار جزءٍ من مبنى في النبعة 9 "مخطط" جديد لغبش! 5 ملهى نجل الوزير بـ 20 مليون دولار 1
من جلبَ على سكّان بشامون هذا الويل؟ 10 هل قُضِيَ الأمر في طرابلس؟ 6 روكز: جنبلاط صادق 2
فيديو لزياد عيتاني "يسخر" فيه من الأمّ بمناسبة عيدها 11 خطة "القوات": هكذا نستعيد "التيار"! 7 الطقس يتحول ماطراً والحرارة إلى انخفاض 3
هل تتجرأ السلطة وتفضح هؤلاء؟ 12 من سرّب جدول أعمال مجلس الوزراء؟ 8 بالأسماء: مجلس الوزراء يقر التعيينات العسكرية 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر