Beirut
20°
|
Homepage
نجل نتانياهو يطرح "حلّين" للسلام.. ويفضّل "الثاني"
المصدر: سكاي نيوز عربية | السبت 15 كانون الأول 2018

قال نجل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو إن السلام على أرض إسرائيل لن يتحقق إلا بمغادرة جميع اليهود أو جميع المسلمين، لكنه يفضل الخيار الثاني.

وعلى حسابه بموقع فيسبوك كتب يائير نتانياهو، الخميس، قائلا: "لن يكون هناك سلام هنا حتى يغادر جميع اليهود أو جميع المسلمين أرض إسرائيل. أنا أفضل الخيار الثاني".

وأثارت تصريحات نجل نتانياهو الجدل، وانهالت التعليقات حتى مساء الجمعة على منشوره، وكانت معظمها تؤيده الرأي.


وهذه هي المرة الثانية، خلال أسبوع، التي ينشر فيه ابن نتانياهو تعليقا مثيرا للجدل على الإنترنت. فالاثنين الماضي، وصف على حسابه بفيسبوك أن الصحافة والمنظمات غير الحكومية والسياسيين الذين يتبنون فكرا يساريا "خونة".

وفي العام الماضي، نشر يائير صورة كاريكاتورية لرجل الأعمال الليبرالي جورج سوروس ثم حذفها.

ولطالما كان الملياردير الأميركي، من أصل هنغاري، الذي يحتل المرتبة الـ23 على قائمة فوربس لأغنى أغنياء العالم بثروة قدرها 24.9 مليار، محط اتهامات من بنيامين نتانياهو.

فقد اتهم نتانياهو سوروس بتمويل المظاهرات التي تعترض على خطته لترحيل الآلاف من طالبي اللجوء الأفارقة في فبراير الماضي.

كما اتهم نتانياهو، على صفحته بفيسبوك، في سبتمبر الماضي، سوروس بالتعاون مع النظام الإيراني، دون أن يشير إلى دليل لذلك، الأمر الذي أسفر عن رفع دعوى قضائية ضده وفيسبوك بتهمة نشر أخبار كاذبة.
الاكثر قراءة
بستاني: سأزيد تعرفة الكهرباء 9 فيديو لزياد عيتاني "يسخر" فيه من الأمّ بمناسبة عيدها 5 ملهى نجل الوزير بـ 20 مليون دولار 1
معوّض وسرّ العشاء مع بومبيو 10 بالصور: أستاذ يتعرض لطعنات سكين من تلاميذه في صور 6 بالفيديو: لحظة انهيار جزءٍ من مبنى في النبعة 2
"القوات": باسيل سانَدنا! 11 خسارة لبنان 7 «نفضة» في حزب الله 3
5 مليارات دولار 12 تطهير الطابق السادس في وزارة العمل 8 بالأسماء: مجلس الوزراء يقر التعيينات العسكرية 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر