Beirut
24°
|
Homepage
الرواية الكاملة... اشكال بين ضابط ومواطن في سوق جبيل
كريستل خليل | الاحد 16 كانون الأول 2018

"ليبانون ديبايت"

تحت عنوان ملازم في الجيش يعتدي على مواطن في جبيل من دون اي سبب, انتشر خبر على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام. وفي تفاصيل الخبر تحدث المعتدى عليه جهاد برق عن الحادثة مشيرا الى انه كان يتناول كعكة كنافة امام احد محلات الحلويات في سوق جبيل, حين انهال عليه ملازم في الجيش اللبناني بالضرب المبرح من دون اي مبرر, بحسب روايته.

اثار الاشكال بلبلة في سوق جبيل فجر اليوم ولا زالت تداعياته حتى الساعة وتم فتح تحقيق عسكري في القضية لكشف الحقيقة كاملة. رواية احد المقربين من الملازم اتت مغايرة لما نشر عبر وسائل الاعلام, اذ انه اوضح بأن الاشكال بالاساس لم يكن مع الرجل من آل برق. واشار في حديث لـ"ليبانون ديبايت" الى انه فيما كان الملازم يقود سيارته في سوق جبيل فجرا برفقة صديق له عائدا الى منزله, صادفه "فان" يركن وسط الطريق.


انتظر الملازم لبعض الوقت قبل ان يضغط على "الزمور" وينادي للرجل لفتح الطريق, عندها حصل تلاسن بسيط بين الملازم وصاحب الـ"فان" انتهى فور تعريف الشاب ج.ص. عن نفسه بأنه ضابط في الجيش اللبناني وتابع الفان سيره الى الامام.

في هذه الأثناء كان برق يتناول الحلوى امام احد محلات الحلويات في سوق جبيل, وازعتجه البلبلة التي حدثت والزحمة التي سببها التلاسن. تدخل عندها متهجما على الملازم قائلا له ولصديقه "يلا خلصونا, وفللو من هون بلا عجقة". ليرد عليه الملازم سائلا "وما دخلك انت في الموضوع" معرفا بعدها عن نفسه.

لم يأبه برق لصفة الشاب العسكرية, وتابع قائلا "انت اهلك ما ربوك, انا رح ربيك". العبارة التي اثارت غضب الملازم الذي خرج عن طوعه واجاب "تعا ربيني". حصل اشكال وتضارب بالأيدي لم يتعد ذلك وتوجه بعدها الطرفان الى سرايا جبيل لتقديم كل منهما افادته بالحادثة والتحقيق في القضية جار حتى الساعة.

الا ان الاعلام سارع ليظهر رواية أخرى للحادثة, تبرأ برق كليا, قبل انتهاء التحقيق, وتجعله معتدى عليه من ضابط لبناني من دون اي سبب بكل افتراء. بانتظار انتهاء التحقيق وظهور الحقيقة تبقى الروايتان قابلتان للشك, فليتنا نتجنب الحكم على الحادثة قبل انكشاف كامل الحقائق وفقا للتحقيق الجاري.
إقرأ المزيد
قاضٍ يفضح نفسه
الاكثر قراءة
قاتل والده في قبضة الإستقصاء 9 معمل جنبلاط يتجاوز الرخصة... والحسن بالمرصاد 5 ميشيل حجل في ذمة الله 1
ملك السعودية يدفع مليون دولار! 10 ميشيل بحاجة ماسة لبلاكيت دم... وشقيقتها: وينك يا ربي 6 اجراءات عقابية بحق عسكري التقط صورة "الشقيقين"! 2
بعد اجتماعه مع باسيل... الحريري يكشف مصير علاقتهما! 11 إسقاط بندي "رخص السلاح والزجاج الداكن"! 7 وليام طوق يعتذر من باسيل 3
بالصور: خطة "العمل" تؤتي ثمارها... "مطلوب لبنانيين للتوظيف" 12 دقائق مرسي الاخيرة... "اختتم حديثه ببيت شعر" 8 خطيب ميشيل حجل يودع "ملاكه"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر