Beirut
26°
|
Homepage
"آيفون" يدخل مستخدميه إلى عصر جديد في الهواتف الذكية
المصدر: سبوتنيك | الجمعة 21 كانون الأول 2018

تسعى شركة "أبل" الأميركية، إلى إحداث ثورة في أشكال هواتفها وحواسيبها اللوحية، التي ستكون مغايرة تماما لكل ما نعرفه في الوقت الحالي.

فبحسب موقع "باتنتلي أبل"، فإن شركة "أبل" نجحت في الاستحواذ على براءة اختراع مثيرة للاهتمام، والتي قد تسفر في النهاية عن هواتف تعمل بشاشة بدرجة 360.

وتظهر براءة الاختراع التي كشف عنها الموقع المعني ببراءات الاختراع، أن الشكل الجديد يظهر عددا من الأحجام، تتراوح ما بين الأسطواني إلى ثلاثي الزوايا وحتى شكل الكتاب.


وفيما رجحت تقارير سابقة أن جهاز "أبل" الثوري الجديد — المرجح أن يكون قابلا للطي — من الممكن أن يكون مصنوعا من البوليمر أو السيراميك الشفاف أو ياقوت صناعي، فإن براءة الاختراع الجديدة تميل إلى أنه سيكون مصنوعا من الياقوت.

وقد تكون براءة الاختراع الجديدة تدعم الشائعات التي ظهرت قبل عامين، والمتعلقة بنية الشركة الأميركية في طرح هاتف اسمه "آيفون 360".

ومن الممكن أن تتفوق هواتف "آيفون" و"آيباد" الجديدة كليا، على هواتف "سامسونغ" القابلة للطي، في أن تحاكي "الواقع المعزز" وميزات الألعاب التي تروج لها الشركة هذا العام.
إقرأ المزيد
إستثمارات تركية
الاكثر قراءة
وهاب لـ "ليبانون ديبايت": ثلث التعيينات لنا بغطاء من الحلفاء! 9 جنبلاط وجعجع في الحديقة 5 بالصورة: عقد قران سامر كبارة على ابنة الرئيس بري 1
كارثة بطالة أرباب العمل... في الأفق! 10 عامل "delivery" حاول التحرش بأميركية داخل مصعد في الحمرا 6 بالفيديو: ميشيل حجل... "هلمّي يا جميلتي" 2
دهم منزل شيخ في طرابلس وريفي يتوسط 11 بالصور: إشارات سير تثير البلبلة في بيروت... كيف أتى الردّ؟ 7 أين ميراي عون؟ 3
هروب متهم بجريمة قتل من قصر عدل طرابلس 12 موظّفو المستقبل يمتنعون عن بث نشرة الأخبار... ما مصير التلفزيون؟ 8 ابن الـ"34 عاما" ضحية في جل الديب 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر