Beirut
15°
|
Homepage
"آيفون" يدخل مستخدميه إلى عصر جديد في الهواتف الذكية
المصدر: سبوتنيك | الجمعة 21 كانون الأول 2018

تسعى شركة "أبل" الأميركية، إلى إحداث ثورة في أشكال هواتفها وحواسيبها اللوحية، التي ستكون مغايرة تماما لكل ما نعرفه في الوقت الحالي.

فبحسب موقع "باتنتلي أبل"، فإن شركة "أبل" نجحت في الاستحواذ على براءة اختراع مثيرة للاهتمام، والتي قد تسفر في النهاية عن هواتف تعمل بشاشة بدرجة 360.

وتظهر براءة الاختراع التي كشف عنها الموقع المعني ببراءات الاختراع، أن الشكل الجديد يظهر عددا من الأحجام، تتراوح ما بين الأسطواني إلى ثلاثي الزوايا وحتى شكل الكتاب.


وفيما رجحت تقارير سابقة أن جهاز "أبل" الثوري الجديد — المرجح أن يكون قابلا للطي — من الممكن أن يكون مصنوعا من البوليمر أو السيراميك الشفاف أو ياقوت صناعي، فإن براءة الاختراع الجديدة تميل إلى أنه سيكون مصنوعا من الياقوت.

وقد تكون براءة الاختراع الجديدة تدعم الشائعات التي ظهرت قبل عامين، والمتعلقة بنية الشركة الأميركية في طرح هاتف اسمه "آيفون 360".

ومن الممكن أن تتفوق هواتف "آيفون" و"آيباد" الجديدة كليا، على هواتف "سامسونغ" القابلة للطي، في أن تحاكي "الواقع المعزز" وميزات الألعاب التي تروج لها الشركة هذا العام.
الاكثر قراءة
جنبلاط: أجّل زيارته بعد أن أطلعه "حزب الله" على التحصينات 9 أوتوستراد الموت... يخطف الشّابين طه وعمران 5 العاصفة تضرب.. سوريا والأردن ولبنان على "الجبهة الثلجية" 1
بالصور: عناصر حزب الله بين الثلوج على الحدود 10 فرنجية لأسود: بهذه الحالة بتمشي الحكومة 6 بالفيديو: كارثة تحلّ بسكّان الجناح وشاطئ السان سيمون 2
بالصور: رهف تتذوق "لحم الخنزير" في كندا! 11 قتل ابنته في برالياس... ودفنها 7 "ليبانون ديبايت" يكشف هوية مخترق الحدود جنوباً 3
بالصورة: هل وقعتم ضحية هذا المحتال؟ 12 بري... "كفى" ! 8 بالفيديو: عمليّة سرقة "خاطفة" في ضبيه 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر