Beirut
18°
|
Homepage
"آيفون" يدخل مستخدميه إلى عصر جديد في الهواتف الذكية
المصدر: سبوتنيك | الجمعة 21 كانون الأول 2018

تسعى شركة "أبل" الأميركية، إلى إحداث ثورة في أشكال هواتفها وحواسيبها اللوحية، التي ستكون مغايرة تماما لكل ما نعرفه في الوقت الحالي.

فبحسب موقع "باتنتلي أبل"، فإن شركة "أبل" نجحت في الاستحواذ على براءة اختراع مثيرة للاهتمام، والتي قد تسفر في النهاية عن هواتف تعمل بشاشة بدرجة 360.

وتظهر براءة الاختراع التي كشف عنها الموقع المعني ببراءات الاختراع، أن الشكل الجديد يظهر عددا من الأحجام، تتراوح ما بين الأسطواني إلى ثلاثي الزوايا وحتى شكل الكتاب.


وفيما رجحت تقارير سابقة أن جهاز "أبل" الثوري الجديد — المرجح أن يكون قابلا للطي — من الممكن أن يكون مصنوعا من البوليمر أو السيراميك الشفاف أو ياقوت صناعي، فإن براءة الاختراع الجديدة تميل إلى أنه سيكون مصنوعا من الياقوت.

وقد تكون براءة الاختراع الجديدة تدعم الشائعات التي ظهرت قبل عامين، والمتعلقة بنية الشركة الأميركية في طرح هاتف اسمه "آيفون 360".

ومن الممكن أن تتفوق هواتف "آيفون" و"آيباد" الجديدة كليا، على هواتف "سامسونغ" القابلة للطي، في أن تحاكي "الواقع المعزز" وميزات الألعاب التي تروج لها الشركة هذا العام.
الاكثر قراءة
الوديعة القطرية للبنان... "حبر على ورق" 9 من يغطي أشهر بطلات "الفساد القضائي"؟ 5 جعجع عن باسيل: سأقبّله بين عينيه إذا... 1
انتهاء التحقيقات في إشكال المطار... وهذا ما قرره القاضي جرمانوس 10 بالصورة: يبتز ويهدد الفتيات... هل وقعتن ضحية أعماله؟ 6 بالفيديو: إشكال بين أصحاب الفانات وإطلاق الرصاص بغزارة 2
"بتتعاقب بحريتك"!.. هذه هي الصورة التي نشرتها الحسن 11 معراب ترصد باسيل على "شاشتها" 7 بالفيديو: حركة أمل تستعرض في الجامعة اللبنانية 3
أين يقبع "سفاح نيوزيلندا؟.. فيديو من داخل "السجن المحصن" 12 ممرّ خاص للعرب 8 تعميم من الحريري للادارات والمؤسسات والبلديات 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر