Beirut
25°
|
Homepage
"آبل" تودع 2018 بفضيحة جديدة تضرب "آيباد برو" الجديد
المصدر: سبوتنيك | الاثنين 24 كانون الأول 2018

"عام الفضائح"... رفضت شركة "آبل" الأمريكية أن تودع عام 2018، من دون فضيحة أخرى تضرب منتجاتها الذكية، وفي تلك المرة حاسب "آيباد برو" الجديد.

وأقرت آبل منذ أيام بوجود عيب تصنيع خطير في حواسب "آيباد برو 2018"، والتي تؤدي إلى انحناء بعض الأجهزة، وفقا لما نقله موقع "جي إس إم آرينا" التقني المتخصص.

ورغم إقرارها بالعيب، إلا أنها وصفته بأنه "أحد الآثار الجانبية البسيطة لعملية تصنيع الجهاز".


وأشارت إلى أن ذلك الانحناء يتركز في الهيكل المعدني المصنع من الألمونيوم لحاسب "آيباد برو 2018"، كما أنه لن يزداد مع مرور الوقت ولن يؤثر على عمله، ولا يعتبر عيبا خطيرا، بحسب قولها.

لكن عدد كبير من المستخدمين وصفوا مبررات "آبل" بأنا غير مقنعة، خاصة وأن الحاسب اللوحي الجديد سعره يقدر بنحو 1900 دولار أمريكي تقريبا.

وأرجعت "آبل" ذلك الانحناء في حاسبات "آيباد برو 2018" إلى مشكلة في عملية التبريد بمكونات الحاسب المعدنية والبلاستيكية خاصة في نسختيه 11 و 12.9 بوصة.

وكذب عدد من المستخدمين ادعاءات "آبل"، وقال إن العيب والانحناء يزداد بالاستخدام اليومي للحاسب اللوحي، خاصة في حالة حمل "آيباد برو 2018" داخل حقيبة الظهر.
الاكثر قراءة
ضربة نوعية لشعبة المعلومات في بلدة لالا البقاعية 9 إدانة الإعلامي جو معلوف بجرم القدح والذم بحق باسيل 5 بالفيديو والصور: القبض على أحد مرافقي وهاب بعد إشكال في دميت 1
بعد تغريدة جنبلاط القاسية.. ماريو عون يرد 10 هكذا أسقط الحريري "المذهبيين الجدد" 6 بالصورة: ماذا يحصل في المطار ؟ 2
"التوحيد العربي" يصدر بياناً بعد الإشكال بين نجل وهاب و"الإشتراكي" 11 زوج المقدم الحاج للنائب نزيه نجم: يا ريتك ما حكيت 7 وزير سعودي في سوريا... ماذا فعل؟ 3
إنتهاء الإضراب في الجامعة اللبنانية إبتداءً من هذا اليوم 12 بشرى من نجم للبنانيين بشأن القروض المدعومة 8 بيان شديد اللهجة من الأمن العام حول عودة النازحين 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر