Beirut
20°
|
Homepage
"آبل" تودع 2018 بفضيحة جديدة تضرب "آيباد برو" الجديد
المصدر: سبوتنيك | الاثنين 24 كانون الأول 2018

"عام الفضائح"... رفضت شركة "آبل" الأمريكية أن تودع عام 2018، من دون فضيحة أخرى تضرب منتجاتها الذكية، وفي تلك المرة حاسب "آيباد برو" الجديد.

وأقرت آبل منذ أيام بوجود عيب تصنيع خطير في حواسب "آيباد برو 2018"، والتي تؤدي إلى انحناء بعض الأجهزة، وفقا لما نقله موقع "جي إس إم آرينا" التقني المتخصص.

ورغم إقرارها بالعيب، إلا أنها وصفته بأنه "أحد الآثار الجانبية البسيطة لعملية تصنيع الجهاز".


وأشارت إلى أن ذلك الانحناء يتركز في الهيكل المعدني المصنع من الألمونيوم لحاسب "آيباد برو 2018"، كما أنه لن يزداد مع مرور الوقت ولن يؤثر على عمله، ولا يعتبر عيبا خطيرا، بحسب قولها.

لكن عدد كبير من المستخدمين وصفوا مبررات "آبل" بأنا غير مقنعة، خاصة وأن الحاسب اللوحي الجديد سعره يقدر بنحو 1900 دولار أمريكي تقريبا.

وأرجعت "آبل" ذلك الانحناء في حاسبات "آيباد برو 2018" إلى مشكلة في عملية التبريد بمكونات الحاسب المعدنية والبلاستيكية خاصة في نسختيه 11 و 12.9 بوصة.

وكذب عدد من المستخدمين ادعاءات "آبل"، وقال إن العيب والانحناء يزداد بالاستخدام اليومي للحاسب اللوحي، خاصة في حالة حمل "آيباد برو 2018" داخل حقيبة الظهر.
الاكثر قراءة
تهديدات بالقتل لرئيسة وزراء نيوزيلندا.. "أنت التالية" 9 واشنطن بوست: ترمب قدم هدية حزب الله 5 وزير ونائب سابق يبتزّ الدولة بـ600 مليون دولار 1
بالصور: قتيل وخمسة جرحى بحادث سير"مروع" في صيدا 10 منع صحافية مغربية من دخول لبنان! 6 الحريري لمستشاره: "ما بدي جيب وجع راس على بيتي" 2
خطفوها في سوريا وبدل قطع رأسها... دللوها بالشوكولا 11 قصة إيفانز.. الشرطية النيوزيلندية التي أثارت إعجاب العالم 7 جريمة قتل في مشيغان ضحيتها لبناني.. ابن الـ18 عاماً "مقتولاً"! 3
كيف رد فرنجية على استثنائه من الزيارات الأميركية؟ 12 لهذه الأسباب "أُجبِرَ" باســيل على البقاء في الحكومة! 8 يعقوبيان: املك ٥ كسارات و٨ مرامل و٣ مكبات! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر