Beirut
15°
|
Homepage
"آبل" تودع 2018 بفضيحة جديدة تضرب "آيباد برو" الجديد
المصدر: سبوتنيك | الاثنين 24 كانون الأول 2018

"عام الفضائح"... رفضت شركة "آبل" الأمريكية أن تودع عام 2018، من دون فضيحة أخرى تضرب منتجاتها الذكية، وفي تلك المرة حاسب "آيباد برو" الجديد.

وأقرت آبل منذ أيام بوجود عيب تصنيع خطير في حواسب "آيباد برو 2018"، والتي تؤدي إلى انحناء بعض الأجهزة، وفقا لما نقله موقع "جي إس إم آرينا" التقني المتخصص.

ورغم إقرارها بالعيب، إلا أنها وصفته بأنه "أحد الآثار الجانبية البسيطة لعملية تصنيع الجهاز".


وأشارت إلى أن ذلك الانحناء يتركز في الهيكل المعدني المصنع من الألمونيوم لحاسب "آيباد برو 2018"، كما أنه لن يزداد مع مرور الوقت ولن يؤثر على عمله، ولا يعتبر عيبا خطيرا، بحسب قولها.

لكن عدد كبير من المستخدمين وصفوا مبررات "آبل" بأنا غير مقنعة، خاصة وأن الحاسب اللوحي الجديد سعره يقدر بنحو 1900 دولار أمريكي تقريبا.

وأرجعت "آبل" ذلك الانحناء في حاسبات "آيباد برو 2018" إلى مشكلة في عملية التبريد بمكونات الحاسب المعدنية والبلاستيكية خاصة في نسختيه 11 و 12.9 بوصة.

وكذب عدد من المستخدمين ادعاءات "آبل"، وقال إن العيب والانحناء يزداد بالاستخدام اليومي للحاسب اللوحي، خاصة في حالة حمل "آيباد برو 2018" داخل حقيبة الظهر.
الاكثر قراءة
رحيل الاعلامية مي منسّى 9 قطر أمام فرصة ذهبية 5 بالفيديو: جندي لبناني يعطف على طفلة متسولة 1
رسالة من رئيس الوزراء العراقي إلى بري 10 دمشق منزعجة من التظاهرة العربية في بيروت 6 وديعة بمليار دولار في المصرف المركزي 2
حبشي لوزير الاشغال: شكراً 11 غياب القادة العرب عن قمة بيروت ضربة موجعة لعون وعهده 7 المرعبي "يطلق النار" على باسيل...والحريري بالمرصاد 3
انفجار في محيط دمشق 12 السيد: فَعَلها أمير قطر وخَطَف الأضواء 8 عتب كبير على حزب الله 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر