Beirut
15°
|
Homepage
أبل ستجمع هواتف آيفون في الهند
المصدر: سكاي نيوز عربية | الجمعة 28 كانون الأول 2018

قال مصدر مطلع، إن أبل ستبدأ تجميع هواتفها آيفون الأعلى سعرا في الهند من خلال الوحدة المحلية لفوكسكون في أوائل 2019، وذلك للمرة الأولى التي تقوم فيها الشركة التايوانية بتصنيع المنتج في الهند.

وأضاف المصدر أن "المهم في الأمر أن فوكسكون ستقوم بتجميع الطرز الأعلى سعرا، مثل هواتف آيفون تن، مما قد يرتقي بأنشطة أعمال أبل في الهند إلى مستوى جديد".

وسيتم التجميع في مصنع فوكسكون بمدينة سريبيرومبودور بولاية تاميل نادو في جنوب الهند، حسبما ذكر المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه لأنه غير مصرح له التحدث إلى وسائل الإعلام.


وقال إم.سي سامباث وزير الصناعة في ولاية تاميل نادو لرويترز إن فوكسكون، التي تُصنع بالفعل هواتف لشركة شياومي في الهند، ستستثمر 25 مليار روبية هندية (356 مليون دولار) لتوسعة المصنع، بما في ذلك الاستثمار في إنتاج آيفون.

وأضاف أن الاستثمار ربما يخلق نحو 25 ألف فرصة عمل.

وقال مصدر آخر أيضا إن فوكسكون تخطط لتجميع هواتف آيفون في الهند، في خطوة ربما تساعدها هي وأبل على الحد من تأثير الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

وامتنعت ترودي مولر المتحدثة باسم أبل عن التعليق. وقالت فوكسكون إنها لا تعلق على أمور تتعلق بعملائها الحاليين أو المحتملين أو أي من منتجاتهم.
الاكثر قراءة
رحيل الاعلامية مي منسّى 9 قطر أمام فرصة ذهبية 5 بالفيديو: جندي لبناني يعطف على طفلة متسولة 1
رسالة من رئيس الوزراء العراقي إلى بري 10 دمشق منزعجة من التظاهرة العربية في بيروت 6 وديعة بمليار دولار في المصرف المركزي 2
قاطعوا القمة العربية ... و"تعشوا" على حسابها! 11 غياب القادة العرب عن قمة بيروت ضربة موجعة لعون وعهده 7 عتب كبير على حزب الله 3
انفجار في محيط دمشق 12 السيد: فَعَلها أمير قطر وخَطَف الأضواء 8 المرعبي "يطلق النار" على باسيل...والحريري بالمرصاد 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر