Beirut
15°
|
Homepage
مع بداية العام الجديد.. الكشف عن سلاح سري "ثلاثي الأبعاد" من آيفون
المصدر: سبوتنيك | الثلاثاء 01 كانون الثاني 2019

كشفت تقارير صحفية أن شركة "أبل" الأمريكية تجهز في مطلع العام الجديد 2019، سلاحا سريا "ثلاثي الأبعاد" للنسخة المقبلة من هاتف "آيفون".

وأشار موقع "تومز غايد" التقني المتخصص إلى أن شركة "أبل" تعاقدت مع شركة "سوني" الياباني لتوفير كاميرات جديدة للنسخ المقبلة لهواتف "آيفون" سيتم تزويدها بالجيل الثالث من مستشعرات الكاميرات، والتي ستوفر تقنية "ثلاثية الأبعاد".

وسيشمل العقد المبرم ما بين أبل وسوني تزويد كاميرات "آيفون" بمستشعرات ثلاثية الأبعاد للعدسات الأمامية والخلفية لهواتف "آيفون" المرتقبة.


وستساهم العدسات الثلاثية الأبعاد الجديدة لـ"آيفون" في دعم خدمات الواقع المعزز، التي تسعى أبل لتبنيه في هواتفها الجديدة.

وستعمل تلك المستشعرات لهواتف آيفون على مسح كافة الكائنات في المشاهد أو النماذج الثلاثية الأبعاد على نطاق يصل إلى 5 أمتار في محيط الكاميرات.

وستستخدم تلك المستشعرات نبضات الليزر غير المرئية لاستشعار العمق وقياسه بدقة، وتحسين التركيز، عند التقاط أي صور، خاصة في الظروف الصعبة وبالليل.
الاكثر قراءة
رحيل الاعلامية مي منسّى 9 قطر أمام فرصة ذهبية 5 بالفيديو: جندي لبناني يعطف على طفلة متسولة 1
رسالة من رئيس الوزراء العراقي إلى بري 10 دمشق منزعجة من التظاهرة العربية في بيروت 6 وديعة بمليار دولار في المصرف المركزي 2
حبشي لوزير الاشغال: شكراً 11 غياب القادة العرب عن قمة بيروت ضربة موجعة لعون وعهده 7 المرعبي "يطلق النار" على باسيل...والحريري بالمرصاد 3
انفجار في محيط دمشق 12 السيد: فَعَلها أمير قطر وخَطَف الأضواء 8 عتب كبير على حزب الله 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر