Beirut
25°
|
Homepage
مع بداية العام الجديد.. الكشف عن سلاح سري "ثلاثي الأبعاد" من آيفون
المصدر: سبوتنيك | الثلاثاء 01 كانون الثاني 2019

كشفت تقارير صحفية أن شركة "أبل" الأمريكية تجهز في مطلع العام الجديد 2019، سلاحا سريا "ثلاثي الأبعاد" للنسخة المقبلة من هاتف "آيفون".

وأشار موقع "تومز غايد" التقني المتخصص إلى أن شركة "أبل" تعاقدت مع شركة "سوني" الياباني لتوفير كاميرات جديدة للنسخ المقبلة لهواتف "آيفون" سيتم تزويدها بالجيل الثالث من مستشعرات الكاميرات، والتي ستوفر تقنية "ثلاثية الأبعاد".

وسيشمل العقد المبرم ما بين أبل وسوني تزويد كاميرات "آيفون" بمستشعرات ثلاثية الأبعاد للعدسات الأمامية والخلفية لهواتف "آيفون" المرتقبة.


وستساهم العدسات الثلاثية الأبعاد الجديدة لـ"آيفون" في دعم خدمات الواقع المعزز، التي تسعى أبل لتبنيه في هواتفها الجديدة.

وستعمل تلك المستشعرات لهواتف آيفون على مسح كافة الكائنات في المشاهد أو النماذج الثلاثية الأبعاد على نطاق يصل إلى 5 أمتار في محيط الكاميرات.

وستستخدم تلك المستشعرات نبضات الليزر غير المرئية لاستشعار العمق وقياسه بدقة، وتحسين التركيز، عند التقاط أي صور، خاصة في الظروف الصعبة وبالليل.
الاكثر قراءة
ضربة نوعية لشعبة المعلومات في بلدة لالا البقاعية 9 إدانة الإعلامي جو معلوف بجرم القدح والذم بحق باسيل 5 بالفيديو والصور: القبض على أحد مرافقي وهاب بعد إشكال في دميت 1
بعد تغريدة جنبلاط القاسية.. ماريو عون يرد 10 هكذا أسقط الحريري "المذهبيين الجدد" 6 بالصورة: ماذا يحصل في المطار ؟ 2
"التوحيد العربي" يصدر بياناً بعد الإشكال بين نجل وهاب و"الإشتراكي" 11 زوج المقدم الحاج للنائب نزيه نجم: يا ريتك ما حكيت 7 وزير سعودي في سوريا... ماذا فعل؟ 3
إنتهاء الإضراب في الجامعة اللبنانية إبتداءً من هذا اليوم 12 بشرى من نجم للبنانيين بشأن القروض المدعومة 8 بيان شديد اللهجة من الأمن العام حول عودة النازحين 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر