Beirut
20°
|
Homepage
رونالدو "يكيد" ريال مدريد ويصدم جماهيره
المصدر: سكاي نيوز عربية | الاربعاء 02 كانون الثاني 2019

أطلق نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تصريحات جديدة تؤكد سعادته بمغادرة ريال مدريد، رغم إنجازاته الكبيرة مع الفريق الملكي خلال 9 مواسم قضاها في العاصمة الإسبانية.

وأكد رونالدو أن 2018 هي "أفضل عام في مسيرته كلاعب كرة قدم"، لأنه "حقق فيها دوري أبطال أوروبا مجددا ووقع لناديه الحالي يوفنتوس الإيطالي".

وقال "الدون" في تصريحات لصحيفة "ريكورد" الرياضية البرتغالية: "2018 هي أفضل عام في مسيرتي. الكل في تورينو رحب بي بطريقة رائعة. نحن جميعا نشعر بشعور رائع. لا أعرف متى سأنهي مشواري، لكنني أريد الاستمرار لأعوام طويلة".


وأضاف: "أنا لا أعمل كي أكسر الأرقام القياسية، لكنني أعمل لمصلحة النادي الذي أمثله".

ولا تخلو تلميحات رونالدو من "الكيد" لناديه السابق، لتؤكد أن مغادرته لـ"سانتياغو بيرنابيو" كانت مشوبة بالخلافات مع إدارة النادي.

وتأتي تصريحات رونالدو صادمة لجماهير ريال مدريد، التي عاشت إنجازات رائعة خلال حقبة رونالدو مع "الملكي"، حيث قاد الفريق لتحقيق كل الألقاب الممكنة مع الفريق.

وانتقل رونالدو (33 عاما) إلى صفوف يوفنتوس الصيف الماضي مقابل 112 مليون يورو، بعد مسيرة 9 مواسم مع ريال مدريد، ويتربع حاليا على عرش صدارة هدافي الدوري الإيطالي.
الاكثر قراءة
بستاني: سأزيد تعرفة الكهرباء 9 تطهير الطابق السادس في وزارة العمل 5 «نفضة» في حزب الله 1
جنبلاط: وداعاً oscar 10 ماذا قال برّي لـ"بومبيو" عن حزب الله؟ 6 قتل زوجة شقيقه وعلّقها في سقف غرفتها.. تفاصيل جريمة ببنين 2
رسائل أميركية "شديدة اللهجة" للبنان 11 معوّض وسرّ العشاء مع بومبيو 7 طوافات لبنانية في قبرص 3
بعد قرار "الوزارة".. الطبش تتصل ببستاني 12 "القوات": باسيل سانَدنا! 8 بالصور: أستاذ يتعرض لطعنات سكين من تلاميذه في صور 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر