Beirut
15°
|
Homepage
رونالدو "يكيد" ريال مدريد ويصدم جماهيره
المصدر: سكاي نيوز عربية | الاربعاء 02 كانون الثاني 2019

أطلق نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تصريحات جديدة تؤكد سعادته بمغادرة ريال مدريد، رغم إنجازاته الكبيرة مع الفريق الملكي خلال 9 مواسم قضاها في العاصمة الإسبانية.

وأكد رونالدو أن 2018 هي "أفضل عام في مسيرته كلاعب كرة قدم"، لأنه "حقق فيها دوري أبطال أوروبا مجددا ووقع لناديه الحالي يوفنتوس الإيطالي".

وقال "الدون" في تصريحات لصحيفة "ريكورد" الرياضية البرتغالية: "2018 هي أفضل عام في مسيرتي. الكل في تورينو رحب بي بطريقة رائعة. نحن جميعا نشعر بشعور رائع. لا أعرف متى سأنهي مشواري، لكنني أريد الاستمرار لأعوام طويلة".


وأضاف: "أنا لا أعمل كي أكسر الأرقام القياسية، لكنني أعمل لمصلحة النادي الذي أمثله".

ولا تخلو تلميحات رونالدو من "الكيد" لناديه السابق، لتؤكد أن مغادرته لـ"سانتياغو بيرنابيو" كانت مشوبة بالخلافات مع إدارة النادي.

وتأتي تصريحات رونالدو صادمة لجماهير ريال مدريد، التي عاشت إنجازات رائعة خلال حقبة رونالدو مع "الملكي"، حيث قاد الفريق لتحقيق كل الألقاب الممكنة مع الفريق.

وانتقل رونالدو (33 عاما) إلى صفوف يوفنتوس الصيف الماضي مقابل 112 مليون يورو، بعد مسيرة 9 مواسم مع ريال مدريد، ويتربع حاليا على عرش صدارة هدافي الدوري الإيطالي.
الاكثر قراءة
بالفيديو: جندي لبناني يعطف على طفلة متسولة 9 إشتباك بين نائبين 5 أمير قطر يقرر الحضور شخصياً إلى القمة 1
ضو: هذا سبب مقاطعة القادة العرب للقمة 10 شدياق تستذكر صفير وتنتقد باسيل 6 وسام عاشور يسجن إبنة عمه.. 2
السيد: شكرا للصومال 11 "فرمان" أميركي: "الحكومة بشروطنا" 7 سوريا "غاضبة" من لبنان! 3
المرعبي "يطلق النار" على باسيل...والحريري بالمرصاد 12 صورة لابن سلمان بـ"تحدي العشر سنوات" تشعل مواقع التواصل 8 اشتباك سياسي حاد إثر انتهاء أعمال القمّة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر