Beirut
20°
|
Homepage
رونالدو يحصد جائزة "غلوب سوكر"...
المصدر: سكاي نيوز عربية | الخميس 03 كانون الثاني 2019

فاز كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس بجائزة "غلوب سوكر" لأفضل لاعب في العالم في 2018 متفوقا على الفرنسيين أنطوان غريزمان وكيليان مبابي، خلال حفل في دبي الخميس.

وساهم رونالدو في تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي قبل انتقاله إلى يوفنتوس في صفقة ضخمة الصيف الماضي، ويتصدر حاليا ترتيب الهدافين بدوري الدرجة الأولى الايطالي.

وتسلم قائد البرتغال الجائزة من مدرب منتخب فرنسا ديدييه ديشان، الذي نال جائزة أفضل مدرب في العالم خلال الحفل بعد أن قاد فرنسا للتتويج بكأس العالم في روسيا.


وفاز أتليتيكو مدريد الاسباني بجائزة أفضل ناد في العالم.

كما حصل كريستيانو على جائزة "أفضل هدف" بعد أن هز شباك يوفنتوس بركلة خلفية مزدوجة رائعة في دور الثمانية بدوري الأبطال الموسم الماضي.

وقال عند تسلم الجائزة:"بدأ العام بشكل رائع بتسلم هذه الجائزة وبهذا الهدف الجميل وللأسف سجلت هذا الهدف في فريقي الحالي لذا لست سعيدا جدا".

وأضاف:"سجلت حوالي 700 هدفا في مسيرتي وهذا الهدف بالتحديد أجمل مما اعتقدت في البداية".

وخلال الحفل تم تكريم النجم البرازيلي رونالدو والكرواتي زفونيمير بوبان والفرنسي بليز ماتودي بسبب مشوارهم الرياضي بجانب المدرب الايطالي فابيو كابيلو.

ومن العرب تم تكريم اللاعب السعودي السابق سامي الجابر على مسيرته ونال الإماراتي محمد عبد الله جائزة أفضل حكم عربي.
الاكثر قراءة
تهديدات بالقتل لرئيسة وزراء نيوزيلندا.. "أنت التالية" 9 واشنطن بوست: ترمب قدم هدية حزب الله 5 وزير ونائب سابق يبتزّ الدولة بـ600 مليون دولار 1
بالصور: قتيل وخمسة جرحى بحادث سير"مروع" في صيدا 10 منع صحافية مغربية من دخول لبنان! 6 الحريري لمستشاره: "ما بدي جيب وجع راس على بيتي" 2
خطفوها في سوريا وبدل قطع رأسها... دللوها بالشوكولا 11 قصة إيفانز.. الشرطية النيوزيلندية التي أثارت إعجاب العالم 7 جريمة قتل في مشيغان ضحيتها لبناني.. ابن الـ18 عاماً "مقتولاً"! 3
كيف رد فرنجية على استثنائه من الزيارات الأميركية؟ 12 لهذه الأسباب "أُجبِرَ" باســيل على البقاء في الحكومة! 8 يعقوبيان: املك ٥ كسارات و٨ مرامل و٣ مكبات! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر