Beirut
18°
|
Homepage
"التحرش الجنسي" يضرب وكالة مكافحة المنشطات
المصدر: سكاي نيوز عربية | الجمعة 04 كانون الثاني 2019

اتفقت الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات مع مكتب محاماة ليتولى التحقيق في اتهامات تنمر وتحرش داخل الوكالة بعد أن أخفق تحقيق مبدئي في إثبات حدوث أي سلوك شائن.

واتهمت الكندية بيكي سكوت، الفائزة بذهبية أولمبية في منافسات التزلج لاختراق الضاحية ورئيسة لجنة الرياضيين في الوكالة، أعضاء في اللجنة التنفيذية بإبداء تلميحات وتعليقات غير مناسبة خلال اجتماع عقد في سيشل في سبتمبر الماضي بسبب معارضتها لإعادة الاعتماد للوكالة الروسية.

وأجرت الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات تحقيقا خارجيا مستقلا وناقشت تفاصيل الواقعة في اجتماعات عقدت في باكو في أذربيجان في نوفمبر لكنها قالت إن النتائج لم تثبت حدوث أي انتهاك أو تجاوز مزعوم.


وبالنظر إلى خطورة تلك الادعاءات، وافقت الوكالة على فتح تحقيق جديد مع التأكيد على ضرورة حصول الوكالة على استشارة قانونية في هذا الصدد.

وأوضحت الوكالة العالمية في بيان لها أنها منحت مكتب محاماة كوفينغتون وبورلينغ "تفويضا لتقصي الحقيقة وإجراء تحقيق كامل وشامل في مزاعم التنمر بالإضافة إلى التحرش بما في ذلك إجراء مقابلات مع الأطراف المعنية".
الاكثر قراءة
بالفيديو: لحظة انهيار جزءٍ من مبنى في النبعة 9 "مخطط" جديد لغبش! 5 ملهى نجل الوزير بـ 20 مليون دولار 1
من جلبَ على سكّان بشامون هذا الويل؟ 10 هل قُضِيَ الأمر في طرابلس؟ 6 روكز: جنبلاط صادق 2
فيديو لزياد عيتاني "يسخر" فيه من الأمّ بمناسبة عيدها 11 خطة "القوات": هكذا نستعيد "التيار"! 7 الطقس يتحول ماطراً والحرارة إلى انخفاض 3
هل تتجرأ السلطة وتفضح هؤلاء؟ 12 من سرّب جدول أعمال مجلس الوزراء؟ 8 بالأسماء: مجلس الوزراء يقر التعيينات العسكرية 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر