Beirut
18°
|
Homepage
بالصور.. هذه صاحبة أجمل وجه للعام 2018
المصدر: العربية | الجمعة 04 كانون الثاني 2019

اختيرت العارضة الفرنسيّة، تيلان بلوندو، كأجمل وجه في العالم للعام 2018. وهي تفوز بهذا اللقب للمرة الثانية بعد حصولها عليه للمرة الأولى منذ 11 عاماً عندما كان عمرها 6 سنوات فقط.

وكانت تيلان، البالغة من العمر حالياً 17 عاماً، قد شاركت في مسابقة أجمل 100وجه نسائي في العالم التي ينظّمها الناقد الفني العالمي، تي سي كاندلر، بمشاركة نساء من حوالي 40 بلدا. وحلّت العارضة في المرتبة الأولى على رأس القائمة.

ونشرت تيلان نتيجة هذه المسابقة على صفحتها في موقع " #إنستغرام"، وشكرت متابعيها البالغين 2,8 مليون على تصويتهم الكثيف لها في هذه المسابقة.


وكانت تيلان بدأت في مجال عرض الأزياء بسن الرابعة من خلال مشاركتها بعرض للمصمم الفرنسي جان بول غوتييه. وشاركت خلال مسيرتها المهنيّة بعروض شانيل، دولتشي أند غابانا، رالف لورين، ولاكوست.

كما ظهرت العارضة على أغلفة أشهر المجلات العالمية. وفي عام 2017 أطلقت خطّ أزياء من تصميمها يحمل اسم Haven May واختيرت كسفيرة لعلامة L’Oreal التي تهتم بمستحضرات العناية والماكياج.
الاكثر قراءة
بالفيديو: لحظة انهيار جزءٍ من مبنى في النبعة 9 "مخطط" جديد لغبش! 5 ملهى نجل الوزير بـ 20 مليون دولار 1
من جلبَ على سكّان بشامون هذا الويل؟ 10 هل قُضِيَ الأمر في طرابلس؟ 6 روكز: جنبلاط صادق 2
فيديو لزياد عيتاني "يسخر" فيه من الأمّ بمناسبة عيدها 11 خطة "القوات": هكذا نستعيد "التيار"! 7 الطقس يتحول ماطراً والحرارة إلى انخفاض 3
هل تتجرأ السلطة وتفضح هؤلاء؟ 12 من سرّب جدول أعمال مجلس الوزراء؟ 8 بالأسماء: مجلس الوزراء يقر التعيينات العسكرية 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر