Beirut
20°
|
Homepage
بيل يضرب ريال مدريد في "أسوأ وقت ممكن"
المصدر: سكاي نيوز عربية | السبت 05 كانون الثاني 2019

في تطور يزيد الطين بله ويعقد أمورا معقدة بالفعل، يعاني الويلزي غاريث بيل، لاعب ريال مديد الإسباني من إصابة بشد عضلي في ربلة الساق، الأمر الذي سيبعده عن الملاعب لمدة شهر، وذلك في وقت يعاني فيه النادي الملكي من التراجع التهديفي، بعد رحيل رونالدو إلى يوفنتوس.

وأصيب بيل في المباراة المؤجلة ضمن الدوري الإسباني لكرة القدم، التي خاضها ريال الخميس ضد فياريال، وانتهت بالتعادل 2-2، الخميس.

ويأمل الأرجنتيني سانتياغو سولاري مدرب الريال في أن يعود بيل "إلى صفوفنا سريعا، هو لاعب مهم جدا"، وذلك في المؤتمر الذي عقده عشية استضافة ريال سوسييداد، الأحد، في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني "الليغا"، الذي يستأنف هذا الأسبوع بعد العطلة الشتوية.


ويعول ريال مدريد بشكل إضافي على غاريث بيل هذا الموسم بعد رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الى يوفنتوس الإيطالي في صيف 2018.

وسجل الويلزي أربعة أهداف لريال هذا الموسم في الليغا.
الاكثر قراءة
جنبلاط: وداعاً oscar 9 تطهير الطابق السادس في وزارة العمل 5 «نفضة» في حزب الله 1
بستاني: سأزيد تعرفة الكهرباء 10 ماذا قال برّي لـ"بومبيو" عن حزب الله؟ 6 قتل زوجة شقيقه وعلّقها في سقف غرفتها.. تفاصيل جريمة ببنين 2
رسائل أميركية "شديدة اللهجة" للبنان 11 معوّض وسرّ العشاء مع بومبيو 7 طوافات لبنانية في قبرص 3
بعد قرار "الوزارة".. الطبش تتصل ببستاني 12 "القوات": باسيل سانَدنا! 8 بالصور: أستاذ يتعرض لطعنات سكين من تلاميذه في صور 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر