Beirut
15°
|
Homepage
قطار مان يونايتد يعبر محطة ريدينغ في كأس الاتحاد
المصدر: سكاي نيوز عربية | السبت 05 كانون الثاني 2019

حافظ النرويجي أولي غونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد المؤقت على بدايته المثالية مع "الشياطين الحمر"، بفوز تشكيلة احتياطية للفريق 2-صفر على ريدينغ المتعثر في الدرجة الثانية، في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، السبت.

ورفعت ركلة جزاء من خوان ماتا، بالإضافة إلى هدف روميلو لوكاكو، في أول ظهور له في التشكيلة الأساسية مع سولشار، في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، يونايتد للدور الرابع.

وقدم مان يونايتد الفائز باللقب 12 مرة، أداء متواضعا باستاد "أولد ترافورد"، وأثار ريدينغ الإعجاب، لكن الفريق حافظ على البداية الرائعة للمهاجم السابق سولشار، الذي جاء بعد إقالة جوزيه مورينيو الشهر الماضي.


وانضم إلى مانشستر يونايتد في الدور الرابع، وست هام يونايتد الذي تغلب 2-صفر على برمنغهام سيتي المنافس في الدرجة الثانية باستاد لندن، في أول ظهور لسمير نصري مع فريقه الجديد، بعد انتهاء فترة إيقافه لمدة 18 شهرا بسبب تناول المنشطات.
الاكثر قراءة
اللقاء الماروني الموسع ... الجميل امام خيارين 9 افلاس اصحاب المولدات! 5 مذكرة "اقفال" يوم الجمعة 1
بالصورة: صدم عنصر من قوى الأمن على اوتوستراد الضبية 10 من باب الحيطة.. وزير التربية يقرر إقفال المدارس غداً 6 مستوطن اسرائيلي دخل لبنان...الجيش وحزب الله يبحثان عنه 2
قتيل وجريح في منطقة الدورة 11 الى اللبنانيين ...سعر صفيحة البنزين ينخفض غداً 7 بالصور: العثور على المستوطن الاسرائيلي داخل الاراضي اللبنانية 3
بيان هام من إدارة السير والآليات 12 متى "ينطق" حسن يعقوب؟ 8 رياح قوية وثلوج على 500 متر 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر