Beirut
24°
|
Homepage
قطار مان يونايتد يعبر محطة ريدينغ في كأس الاتحاد
المصدر: سكاي نيوز عربية | السبت 05 كانون الثاني 2019

حافظ النرويجي أولي غونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد المؤقت على بدايته المثالية مع "الشياطين الحمر"، بفوز تشكيلة احتياطية للفريق 2-صفر على ريدينغ المتعثر في الدرجة الثانية، في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، السبت.

ورفعت ركلة جزاء من خوان ماتا، بالإضافة إلى هدف روميلو لوكاكو، في أول ظهور له في التشكيلة الأساسية مع سولشار، في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، يونايتد للدور الرابع.

وقدم مان يونايتد الفائز باللقب 12 مرة، أداء متواضعا باستاد "أولد ترافورد"، وأثار ريدينغ الإعجاب، لكن الفريق حافظ على البداية الرائعة للمهاجم السابق سولشار، الذي جاء بعد إقالة جوزيه مورينيو الشهر الماضي.


وانضم إلى مانشستر يونايتد في الدور الرابع، وست هام يونايتد الذي تغلب 2-صفر على برمنغهام سيتي المنافس في الدرجة الثانية باستاد لندن، في أول ظهور لسمير نصري مع فريقه الجديد، بعد انتهاء فترة إيقافه لمدة 18 شهرا بسبب تناول المنشطات.
إقرأ المزيد
لا انسجام
الاكثر قراءة
دقائق مرسي الاخيرة... "اختتم حديثه ببيت شعر" 9 خطيب ميشيل حجل يودع "ملاكه"! 5 ميشيل حجل في ذمة الله 1
قاتل والده في قبضة الإستقصاء 10 معمل جنبلاط يتجاوز الرخصة... والحسن بالمرصاد 6 اجراءات عقابية بحق عسكري التقط صورة "الشقيقين"! 2
ملك السعودية يدفع مليون دولار! 11 ميشيل بحاجة ماسة لبلاكيت دم... وشقيقتها: وينك يا ربي 7 وليام طوق يعتذر من باسيل 3
بعد اجتماعه مع باسيل... الحريري يكشف مصير علاقتهما! 12 إسقاط بندي "رخص السلاح والزجاج الداكن"! 8 بعد رسالة الـ "واتساب"... جنبلاط يعتذر 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر