Beirut
26°
|
Homepage
بلاغ للنائب العام ضد المغنية شيرين...اليكم التهمة
المصدر: سكاي نيوز عربية | السبت 05 كانون الثاني 2019

تقدم محام مصري ببلاغ عاجل للنائب العام ضد المغنية شيرين عبد الوهاب، متهما إياها بـ"التطاول على مصر"، وذلك بعد تصريحات أدلت بها خلال حفل رأس السنة، فيما نفى زوجها المغني حسام حبيب صحة الواقعة.

وقال المحامي سمير صبري في بيان على صفحته الرسمية على فيسبوك: "مسلسل وضيع وأسلوب متدني تتعامل به المدعوة شيرين عبد الوهاب مع مصر العظيمة الشامخة أم الدنيا ومهد العلم والحضارة ومدرسة الإبداع والابتكار والفن".

وأضاف: "تتطاول وتخطئ ثم تبكي بكاء المخادعين وتلتمس الصفح والسماح، (...)، ففي أثناء الاحتفال بأعياد رأس السنة الميلادية بأحد الفنادق الكبرى، وأمام جمع هائل من الحضور، (...) ظهر واضحا أنها لم تتعلم من درس تصريحاتها المثيرة التي قادتها إلى ساحات المحاكم بعد انتقادها لزملائها تارة، ولبلدها تارة أخرى، لتخرج بعد كل واقعة وتعلن اعتذارها على الملأ".


وتابع: "مؤخرا أعادت شيرين الكرة من جديد وأطلقت كلمات ارتجالية تبدو لها مزحة، ولكنها في نظر الجماهير إهانة لمصر، حين قالت في حفل ليلة رأس السنة (أنا خسارة في مصر)، لتعيد إلى الأذهان واقعة (البلهارسيا)".

وكانت الواقعة قد حدثت في حفل أحيته شيرين خلال رأس السنة، وأثارت موجة من الغضب عبر وسائل التواصل الاجتماعي في مصر، بعد أن قال مستخدمون إنها قالت "أنا خسارة في مصر" خلال وجودها على المسرح.

إلا أن موقع "اليوم السابع" المصري نشر مقطع فيديو يوضح تفاصيل الواقعة، إذ ظهرت شيرين وهي تواجه مشكلات في الصوت على المسرح، وتوجه حديثها لشخص يدعى تامر، وهو "القائم على الحفل".

وقالت: "المرايات اللي ورايا يا أستاذ تامر اللي عامل الحفلة.. أنا سامعة صوتي 4 مرات لأن السبيكر (السماعات) دي بتضرب في المرايات دي، صح يا أستاذ حلمي؟".

وحينها وجهت شيرين حديثها لشخص من الحضور يدعى حلمي، ذكرت وسائل إعلام أنه الملحن حلمي بكر، الذي يبدو أنه أجابها بالتأكيد، لترد ممازحة: "أنا صح.. والله العظيم أنا خسارة في البلد دي"، ثم ضحكت.

ودافع المغني حسام حبيب عن زوجته شيرين، مؤكدا في تصريحات لليوم السابع أنها كانت تمزح فقط مع الجمهور، ولم تكن تقصد أبدا إهانة مصر، مشيرا إلى أنها "فضلت إحياء حفل في مصر عن حفلات أخرى في لبنان وتركيا لأنها تحب بلدها".

وبالرغم من أن هذا التعبير قد يكون سائدا، فإنه أثار غضب الكثيرين في مصر، خاصة وأنه صدر عن فنانة في حفل يحضره عدد كبير من الأجانب، على حد قول الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

كما تطرق المحامي صبري في بيانه إلى واقعة أخرى جرت أثناء الحفل، قائلا: "لم يكن ذلك الموقف المسيء الوحيد لشيرين خلال الحفل، بل تمادت في التطاول (..) عندما كسر زجاج إحدى الطاولات في قاعة الحفل وعقبت شيرين على الأمر قائلة (أهلا بكم أنتم في مصر)، في إشارة إلى أن هذا الأمر من الطبيعي أن يحدث في مصر".

وتابع: "أمام كل هذه السخافات .. والتطاول على الدولة المصرية، لا يسع المبلغ إلا التقدم لسعادتكم بهذا البلاغ وما تضمنه من وقائع إجرامية اقترفتها المبلغ ضدها المدعوة شيرين عبد الوهاب... ملتمسا التحقيق فيه وإحالة المذكورة للمحاكمة الجنائية العاجلة".
الاكثر قراءة
وهاب لـ "ليبانون ديبايت": ثلث التعيينات لنا بغطاء من الحلفاء! 9 جنبلاط وجعجع في الحديقة 5 بالصورة: عقد قران سامر كبارة على ابنة الرئيس بري 1
كارثة بطالة أرباب العمل... في الأفق! 10 عامل "delivery" حاول التحرش بأميركية داخل مصعد في الحمرا 6 بالفيديو: ميشيل حجل... "هلمّي يا جميلتي" 2
دهم منزل شيخ في طرابلس وريفي يتوسط 11 بالصور: إشارات سير تثير البلبلة في بيروت... كيف أتى الردّ؟ 7 أين ميراي عون؟ 3
قصة تلزيمة الـ3 مليار و900 مليون ليرة! 12 موظّفو المستقبل يمتنعون عن بث نشرة الأخبار... ما مصير التلفزيون؟ 8 ابن الـ"34 عاما" ضحية في جل الديب 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر