Beirut
18°
|
Homepage
اسرائيل تطالب أميركا بالإعتراف بسيادتها على الجولان
المصدر: سبوتنيك | الاحد 06 كانون الثاني 2019

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إنه يجب على واشنطن الاعتراف بالسيادة الإسرائيلية على الجولان المحتل، بالتزامن مع قرار سحب القوات الأميركية من سوريا.

وكتب نتنياهو على "تويتر" اليوم الأحد 6 كانون الثاني الجاري: "قرر الرئيس دونالد ترمب الاعتراف بأورشليم كعاصمة إسرائيل وقام بنقل السفارة الأميركية إلى هنا، هذا هو قرار تاريخي رحبنا به".





وأضاف: "قلت لجون بولتون، أنتم تدعمون إسرائيل في الأمم المتحدة بشكل لا لبس فيه، وهذا يحظى بتقدير من قبل جميع المواطنين الإسرائيليين وجميع أصدقاء إسرائيل في كل أنحاء العالم".




وتابع: "أنتم تدعمون حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها ونحن نمارس هذا الحق باستمرار"، موجه حديثه إلى بولتون، الذي يزور إسرائيل: "إذا سمح الطقس سنزور الجولان، والجولان مهم جدا لأمننا وعندما ستكون هناك ستستطيع أن تفهم جيدا لماذا لن ننسحب من الجولان ولماذا من المهم أن جميع الدول ستعترف بالسيادة الإسرائيلية على الجولان، وتحدثت عن هذا الموضوع مع الرئيس ترمب".

الاكثر قراءة
بالفيديو: لحظة انهيار جزءٍ من مبنى في النبعة 9 "مخطط" جديد لغبش! 5 ملهى نجل الوزير بـ 20 مليون دولار 1
من جلبَ على سكّان بشامون هذا الويل؟ 10 هل قُضِيَ الأمر في طرابلس؟ 6 روكز: جنبلاط صادق 2
فيديو لزياد عيتاني "يسخر" فيه من الأمّ بمناسبة عيدها 11 خطة "القوات": هكذا نستعيد "التيار"! 7 الطقس يتحول ماطراً والحرارة إلى انخفاض 3
هل تتجرأ السلطة وتفضح هؤلاء؟ 12 من سرّب جدول أعمال مجلس الوزراء؟ 8 بالأسماء: مجلس الوزراء يقر التعيينات العسكرية 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر