Beirut
28°
|
Homepage
بالصور: ضبط 14 طن من الحشيش في ميناء مملكة عربية
المصدر: سبوتنيك | الاحد 06 كانون الثاني 2019

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني المغربي أن كمية المخدرات التي حجزتها مصالح الأمن الوطني، ظهر يوم أمس السبت 5 كانون الثاني، بميناء طنجة المتوسط، بلغت 13 طنا و750 كيلوغراما من مخدر الحشيش.

وقالت وكالة "المغرب العربي" للأنباء، إن مصالح الأمن الوطني المغربية حجزت في ميناء طنجة المتوسط ما كميته 13 طنا و750 كيلوغراما من مخدر الحشيش.





​وأوضحت المديرية، في بلاغ لها، أن إجراءات التفتيش التي باشرتها عناصر الأمن بالاستعانة بالكلاب المدربة للشرطة كانت قد مكنت من العثور على شحنات المخدرات المحجوزة داخل تجويف وسط شاحنة موصولة بمقطورة للنقل الدولي، بعدما تم ضبطها بأحد أرصفة الميناء.




​وأضاف البلاغ أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة تواصل أبحاثها وتحرياتها في هذه القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك بغرض توقيف كل المتورطين في هذه القضية، والكشف عن امتدادات وارتباطات الشبكة الإجرامية التي يشتبه تورطها في محاولة تهريب هذه الكميات الكبيرة من المخدرات.

الاكثر قراءة
الكشف عن آمر ومخطط ومنفذ الهجوم على ناقلات النفط 9 تفو... 5 بالصورة: "ابو علي" مرافق السيد حسن كما لم تشاهدوه من قبل! 1
قصة خلاف الحريري - جنبلاط 10 صحفي اسرائيلي يشرب "بيرة لبنانية" نخب الشرق الأوسط الجديد 6 خطوة مفاجئة من جنبلاط! 2
نائب في التيار يخشى الاطلالة عبر المنار 11 "حرب الرئاسة": "الجنرال" يدير ظهره 7 الحريري وجعجع مستاءان جداً 3
بالصورة: رادار جديد لرصد المخالفات... "صورناك"! 12 أوّل صورة للساحل الفلسطيني من لبنان 8 "ليبانون ديبايت" يكشف سبب مهاجمة ارسلان لمدير المخابرات 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر