Beirut
15°
|
Homepage
هؤلاء هم الفائزون في جوائز "غولدن غلوبز"
المصدر: سكاي نيوز عربية | الاثنين 07 كانون الثاني 2019

في فوز غير متوقع على فيلم "مولد نجمة" (إيهستار إيز بورن)، تُوج الفيلم الموسيقي "الملحمة البوهيمية" (بوهيميان رابسودي) بجائزة "غولدن غلوبز" كأفضل فيلم درامي، في حين حصل فيلم "كتاب أخضر" (غرين بوك) على جائزة أفضل فيلم كوميدي أو موسيقي.

وفاز النجم الأميركي المصري الأصل، رامي مالك بجائزة أفضل ممثل في فيلم درامي، عن دوره في فيلم "الملحمة البوهيمية" (بوهيميان رابسودي)، في حين فازت جلين كلوز بجائزة أفضل ممثلة في فيلم درامي عن دورها في فيلم "الزوجة" (ذا وايف).

فضلا عن ذلك، فاز الممثل كريستيان بيل بجائزة أفضل ممثل كوميدي أو ممثل موسيقي عن دوره في فيلم "النائب" (فايس) والذي أدى فيه دور نائب الرئيس الأميركي الأسبق ديك تشيني.


أما أوليفيا كولمان فنالت جائزة أفضل ممثلة في فيلم كوميدي أو موسيقي عن دورها في فيلم "المفضلة" (ذا فيفوريت).

ونال المخرج المكسيكي، ألفونسو كوارون، جائزة أفضل مخرج عن إخراجه فيلم "روما" (روما). كما فاز الفيلم بجائزة أفضل فيلم بلغة أجنبية.

وأحرز ماهر شالا جائزة أفضل ممثل مساعد عن الدور الذي لعبه في فيلم "كتاب أخضر" (غرين بوك)، في حين فازت ريجينا كينغ بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم "لو كان بوسع بيل ستريتالحديث" (إف بيل ستريت كود توك).

وحصل فيلم "الرجل العنكبوت: في عالم العنكبوت" (سبايدر-مان: إينتو ذا سبايدر-فيرس) على جائزة أفضل فيلم رسوم المتحركة.

وحصلت نجمة البوب، ليدي غاغا على جائزة أفضل أغنية أصلية عن أغنية "ضحل" (شالو) في فيلم "مولد نجمة" (إيه ستار إيز بورن).

وفاز مسلسل "الأميركيون" (ذي أمريكانز) بجائزة أفضل مسلسل درامي، في حين فاز مسلسل "على طريقة كومينسكي" (ذا كومينسكي ميثود)بجائزة أفضل مسلسل كوميدي أو موسيقي.
الاكثر قراءة
باسيل: في ناس عم يطعنوا فينا 9 رسالة لبنانية حازمة لاسرائيل 5 بالفيديو: نقاش حاد كاد أن يتطور الى اشكال في "صار الوقت" 1
"صدمة" في بيروت.. والمَشهد الباهت يرتبط بمقاربتيْن 10 رهف السعودية "تستفز عائلتها" بصور جديدة 6 بالصور: "مخترق الحدود" في محل للألبسة في "صور" 2
130 محضراً... بعد تصوير المخالفين على طريق ضهر البيدر! 11 بعد كلام جعجع...تأكيد من باسيل 7 بالوثائق: الرياشي ينتصر للبنان والـ "LBC" تسقط في المحظور المهني! 3
عطلة الحريري بلا فائدة 12 بالفيديو: الرئيس عون ينشد اغنية "ع اسمك غنيت" 8 باسيل تجنّب واعتذر 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر