Beirut
15°
|
Homepage
الفلبين تحرج كوريا الجنوبية.. والشمشون يحقق فوزا قيصريا
المصدر: سكاي نيوز عربية | الاثنين 07 كانون الثاني 2019

حققت كوريا الجنوبية الوصيفة فوزا صعبا للغاية في كأس آسيا، بتخطيها الفلبين التي تشارك لأول مرة في تاريخها، الاثنين، في ملعب آل مكتوم في دبي، ضمن منافسات المجموعة الثالثة للبطولة المقامة في الإمارات.

واستطاع "الشمشون الكوري" تحقيق الانتصار بهدف نظيف، سجله هوانغ أوي جو في الدقيقة 67.

واعتمد السويدي سفن غوران إيريكسون مدرب الفلبين على الدفاع المحكم، ونجح في إغلاق كافة المنافذ على لاعبي كوريا الجنوبية الذين عانوا كثيرا في المباراة رغم سيطرتهم المطلقة على المجريات.


وأبدى إيريكسون فخره بما قدمه امام كوريا الجنوبية، وقال عقب اللقاء: "رأى ملايين المشجعين الذين تابعوا اللقاء ما فعلناه. لم أكن أتوقع أن نخلق هذا الكم الكبير من الفرص أمام كوريا الجنوبية، والآن علينا أن نتطلع للمباراة المقبلة في مواجهة الصين".

وكان منتخب الصين بقيادة مدربه الإيطالي مارتشيلو ليبي قدم بداية إيجابية، بفوزه الصعب على قرغيزستان 2-1، الاثنين في مدينة العين ضمن منافسات المجموعة ذاتها.
الاكثر قراءة
اللقاء الماروني الموسع ... الجميل امام خيارين 9 افلاس اصحاب المولدات! 5 مذكرة "اقفال" يوم الجمعة 1
بالصورة: صدم عنصر من قوى الأمن على اوتوستراد الضبية 10 من باب الحيطة.. وزير التربية يقرر إقفال المدارس غداً 6 مستوطن اسرائيلي دخل لبنان...الجيش وحزب الله يبحثان عنه 2
قتيل وجريح في منطقة الدورة 11 الى اللبنانيين ...سعر صفيحة البنزين ينخفض غداً 7 بالصور: العثور على المستوطن الاسرائيلي داخل الاراضي اللبنانية 3
بيان هام من إدارة السير والآليات 12 متى "ينطق" حسن يعقوب؟ 8 رياح قوية وثلوج على 500 متر 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر