Beirut
20°
|
Homepage
عملية تجميل تنهي حياة فنان راب شهير
المصدر: العربية | الثلاثاء 08 كانون الثاني 2019

تلقى الجزائريون، مساء الاثنين، صدمة كبيرة، بعد إعلان وفاة فنان الراب الشهير هواري منار، أثناء إجراء عملية لشفط الدهون، في إحدى العيادات الخاصة في العاصمة الجزائر.

وأكد هشام باي باي وكيل أعمال الفنان في تصريحات إعلامية، أن الراحل "كان في صحة جيدة ودخل مصحة خاصة لشفط الدهون، غير أنه توفي متأثرا بالمخدر الصحي الذي كانت له تداعيات سلبية على قلبه".

والشاب هواري منار (35 عاما)، هو مغن مثير للجدل في الجزائر، وهو أيضا شاعر وعازف، من مدينة وهران غرب البلاد.


ورغم أنه ممنوع من الظهور في القنوات التلفزيونية الحكومية أو الخاصة ومن المشاركة في المهرجانات، إلا أنه يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في بلاده ولدى جاليات بلدان المغرب العربي في أوروبا، تقبل على كلّ الحفلات التي يقيمها في النوادي الليلية أو السهرات الخاصة التي يحييها.

وتحظى أغانيه بنسبة استماع ومشاهدة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، آخرها أغنية "أنا لي قابرته" التي شاهدها أكثر من 27 مليون شخص، في أقل من 6 أشهر.
الاكثر قراءة
بستاني: سأزيد تعرفة الكهرباء 9 تطهير الطابق السادس في وزارة العمل 5 «نفضة» في حزب الله 1
جنبلاط: وداعاً oscar 10 ماذا قال برّي لـ"بومبيو" عن حزب الله؟ 6 قتل زوجة شقيقه وعلّقها في سقف غرفتها.. تفاصيل جريمة ببنين 2
رسائل أميركية "شديدة اللهجة" للبنان 11 معوّض وسرّ العشاء مع بومبيو 7 طوافات لبنانية في قبرص 3
بعد قرار "الوزارة".. الطبش تتصل ببستاني 12 "القوات": باسيل سانَدنا! 8 بالصور: أستاذ يتعرض لطعنات سكين من تلاميذه في صور 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر