البقاع الشمالي... في عزلة!
Beirut
18°
|
Homepage
البقاع الشمالي... في عزلة!
المصدر: ليبانون ديبايت | الثلاثاء 08 كانون الثاني 2019

تسببت شدة العاصفة بانقطاع التيار الكهربائي منذ ثلاثة ايام عن خطوط نقل دير الاحمر، شليفا بوداي، مقنة، السيدة، رياق، دورس، وبريتال ولم تستطع شركة مقدمي الخدمات من تأمين التغذية بالتيار عن عشرات القرى سوى ثلاث ساعات لتعود وتنقطع مجددا اعتبارا من الساعة الخامسة من مساء امس بسبب اشتداد العاصف .

وتعمل فرق الصيانة في شركة تأمين الخدمات على اعادة وصل ما انقطع من خطوط بسبب اشتداد العاصفة بغية تأمين التيار الى بعض المناطق.

ورغم اشتداد العاصفة بقيت معظم الطرقات الجبلية مادون الف وثلاثمئة م، سالكة أمام السيارات الرباعية الدفع والمجهزة بسلاسل معدنية، فيما انقطعت الطرقات فوق الف وخمسمئة م.


وعلى السلسلة الشرقية، انقطعت طرقات حام معربون عين البنية النبي سباط وطفيل، وعلى تلك الغربية انقطعت طرقات بيت مشيك بيت ابو صليبي عيناتا اليمومة وحدث بعلبك.

وتوقفت الدراسة في المدارس الرسمية والخاصة والمهنيات الرسمية، على ان يعقد اليوم اجتماعا تحدد فيه المدارس الخاصة مسألة فتح المدارس او تمديد العطلة على ضوء العاصفة نورما.

وناشد اهالي بلدة وادي المشمشة في البقاع الشمالي، المعنيين بالعمل على فك عزلة البلدة عبر فتح الطرقات وتأمين مادة المازوت ومعالجة الأطفال المرضى.

هذا وعملت عناصر قوى الامن الداخلي على انقاذ السيارات العالقة بسبب تراكم الثلوج.
الاكثر قراءة
بالفيديو: نيزك قوته 10 أضعاف "هيروشيما" ينفجر فوق جزيرة روسية 9 إلى سعد الحريري: متى الصورة مع وئام وهاب؟ 5 "عميل" كندي كلّف بتجنيد لبنانيين لإختراق بيئة حزب الله 1
بالصورة: هذا ما ضبط بحوزته على حاجز ضهر البيدر 10 بالفيديو: كيف امضى الطفل محمد ليلته في مخفر الزرارية؟ 6 الكويت تعتقل "رجل" الأسد ومعاونين لبنانيين له 2
بعد مذبحة نيوزيلندا.. "فيديو الخنازير" يظهر مجددا 11 الملك سلمان يستمع لولي العهد... ويتخذ قرارا بشأنه 7 بالفيديو: بن طلال يكشف ما فعله بن سلمان خلال احتجازه في "الريتز" 3
ردّ عنيف من حزب "سبعة" على بولا يعقوبيان! 12 بالصورة: سامي الجميّل يحتضن طفلته "جويس" 8 توضيح للخارجية بشأن ارتفاع كلفة فتح "صالون الشرف" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر