Beirut
28°
|
Homepage
بالفيديو والصور: السيول "تغرق" السيارات
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الثلاثاء 08 كانون الثاني 2019

أغرقت الأمطار الغزيرة التي هطلت في الساعات الأخيرة العديد من الشوارع والطرقات في أغلبية المناطق الساحلية حيث احتجزت المواطنين داخل سياراتهم.

وعملت عناصر من الدفاع المدني منذ الساعة ١١:٠٠ وحتى اللحظة من تاريخ اليوم على سحب سيارات احتجزتها السيول وتأمين حركة المرور في مناطق برج البراجنة، تحويطة الغدير، الليلكي، حي السلم، نهر الغدير، طريق المطار، التيرو، الشويفات والمرامل ملعب العهد ليعاود ركابها متابعة سيرهم بأمان.

كذلك عملت عناصر من الدفاع المدني في تمام الساعة ١٤:٣٥ من تاريخ اليوم، على سحب سيارات احتجزتها السيول في بشمزين - الكورة، ليعاود ركابها متابعة سيرهم بأمان.




وفي جسر الباشا - المتن، عملت عناصر من الدفاع المدني في تمام الساعة ١٤:٤٥ من تاريخ اليوم، على سحب سيارة احتجزتها السيول في جسر الباشا - المتن، ليعاود ركابها متابعة سيرهم بأمان.

وفي الحازمية، نشرت جمعية "يازا"، صورة لغرق السيارات نتيجة السيول وطلبت من المواطنين "الحد من التنقلات إلى أقصى درجة ممكنة".




وفي شكا، اجتاحت السيول الطريق، وأدت الى حصول انهيارات وجرف للصخور على الطريق.




وفي زغرتا، عملت عناصر من الدفاع المدني في تمام الساعة ٢٠:٣٥ من تاريخ اليوم على انقاذ مواطن احتجزته سيول الأمطار على طريق ارده-زغرتا.وقد تم اخذه الى برّ الأمان.

وفي صور، عملت عناصر من الدفاع المدني في تمام الساعة ١٩:٠٠ من تاريخ اليوم على سحب سيارة احتجزتها السيول في جسر القاسمية - صور، ليعاود ركابها متابعة سيرهم بأمان.

كما عملت عناصر من الدفاع المدني في تمام الساعة ١٩:٣٠ من تاريخ اليوم على سحب المياه من جراء الامطار و السيول في المعشوق - صور و إعادة الحركة إلى طبيعتها في تلك المنطقة .

وفي زوق مصبح، عملت عناصر من الدفاع المدني في تمام الساعة ١٨:٤٥ من تاريخ اليوم على سحب ثلاثة سيارات احتجزتها السيول في زوق مصبح-كسروان، ليعاود ركابها متابعة سيرهم بأمان.

وفي نهر الكلب، عمل عناصر من الدفاع المدني في تمام الساعة ١٩:٢٠ من تاريخ اليوم على سحب سيارتين احتجزتهما السيول في نهر الكلب-كسروان، ليعاود ركابها متابعة سيرهم بأمان.

وفي شدرا، عملت عناصر من الدفاع المدني في تمام الساعة ١٧:٢٠ من تاريخ اليوم على سحب سيارة اصطدمت بالفاصل الاسمنتي جراء السيول وتامين حركة المرور في منطقة شدرا.
الضاحية الجنوبية
الضاحية الجنوبية
الضاحية الجنوبية
الضاحية الجنوبية
الضاحية الجنوبية
الحازمية
شكا
شدرا
زوق مصبح
نهر الكلب
الاكثر قراءة
الكشف عن آمر ومخطط ومنفذ الهجوم على ناقلات النفط 9 تفو... 5 بالصورة: "ابو علي" مرافق السيد حسن كما لم تشاهدوه من قبل! 1
قصة خلاف الحريري - جنبلاط 10 صحفي اسرائيلي يشرب "بيرة لبنانية" نخب الشرق الأوسط الجديد 6 خطوة مفاجئة من جنبلاط! 2
نائب في التيار يخشى الاطلالة عبر المنار 11 "حرب الرئاسة": "الجنرال" يدير ظهره 7 الحريري وجعجع مستاءان جداً 3
بالصورة: رادار جديد لرصد المخالفات... "صورناك"! 12 أوّل صورة للساحل الفلسطيني من لبنان 8 "ليبانون ديبايت" يكشف سبب مهاجمة ارسلان لمدير المخابرات 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر