Beirut
25°
|
Homepage
برنامج مراسم دفن وتعازي الراحل ادغار معلوف
الثلاثاء 08 كانون الثاني 2019

اصدرت عائلة النائب والوزير السابق اللواء الركن ادغار فؤاد معلوف بياناً اعلنت خلاله عن مراسم دفن وتعازي الراحل معلوف، حيث تبدأ يوم الاربعاء ٩ كانون الثاني ٢٠١٩ حيث تصل الطائرة التي تقلّ الجثمان الى مطار بيروت الدولي الساعة 16:30 ثم استقبال الجثمان الساعة 17:00، وينقل الجثمان الى المستشفى العسكري في بدارو في تمام الساعة 17:30.

اما يوم الخميس ١٠ كانون الثاني ٢٠١٩، فتبدأ الساعة 9:30 مراسم التكريم أمام المستشفى العسكري وانطلاق موكب الجنازة نحو مطرانية بيروت للروم الملكيين الكاثوليك – طريق الشام، ثم الساعة 10:15 وصول الجثمان الى مطرانية بيروت للروم الملكيين الكاثوليك - طريق الشام حيث تقام مراسم التكريم، ويبدأ تقبل التعازي في صالون المطرانية الساعة 11:00، يليها مراسم الدفن ثم تقبل التعازي في صالون المطرانية الساعة 12:00.

ويتم الانطلاق​​​ نحو مسقط رأس اللواء الركن ادغار معلوف في كفرعقاب عند الساعة 14:00، حيث يصل موكب الجنازة إلى كنيسة سيدة النياح في كفرعقاب وإقامة مراسم التكريم وصلاة وضع البخور ومن ثم يوارى الجثمان الثرى في مدافن العائلة يليها تعازي في صالون الكنيسة الساعة 15:00.


وصولاً الى يوم الجمعة والسبت ١١ و١٢ كانون الثاني 2019، حيث تقبل التعازي في صالون مطرانية بيروت للروم الملكيين الكاثوليك - طريق الشام من الساعة ١١:٠٠ صباحاً لغاية الساعة ٦:٠٠ مساءً.

واخيراً، الاحد ١٣ كانون الثاني 2019، حيث تقبل التعازي في صالون كنيسة سيدة النياح في كفرعقاب من الساعة ١١:٠٠ صباحاً لغاية ٦:٠٠ مساءً.
الاكثر قراءة
ضربة نوعية لشعبة المعلومات في بلدة لالا البقاعية 9 إدانة الإعلامي جو معلوف بجرم القدح والذم بحق باسيل 5 بالفيديو والصور: القبض على أحد مرافقي وهاب بعد إشكال في دميت 1
بعد تغريدة جنبلاط القاسية.. ماريو عون يرد 10 هكذا أسقط الحريري "المذهبيين الجدد" 6 بالصورة: ماذا يحصل في المطار ؟ 2
"التوحيد العربي" يصدر بياناً بعد الإشكال بين نجل وهاب و"الإشتراكي" 11 زوج المقدم الحاج للنائب نزيه نجم: يا ريتك ما حكيت 7 وزير سعودي في سوريا... ماذا فعل؟ 3
إنتهاء الإضراب في الجامعة اللبنانية إبتداءً من هذا اليوم 12 بشرى من نجم للبنانيين بشأن القروض المدعومة 8 بيان شديد اللهجة من الأمن العام حول عودة النازحين 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر