Beirut
20°
|
Homepage
برنامج مراسم دفن وتعازي الراحل ادغار معلوف
الثلاثاء 08 كانون الثاني 2019

اصدرت عائلة النائب والوزير السابق اللواء الركن ادغار فؤاد معلوف بياناً اعلنت خلاله عن مراسم دفن وتعازي الراحل معلوف، حيث تبدأ يوم الاربعاء ٩ كانون الثاني ٢٠١٩ حيث تصل الطائرة التي تقلّ الجثمان الى مطار بيروت الدولي الساعة 16:30 ثم استقبال الجثمان الساعة 17:00، وينقل الجثمان الى المستشفى العسكري في بدارو في تمام الساعة 17:30.

اما يوم الخميس ١٠ كانون الثاني ٢٠١٩، فتبدأ الساعة 9:30 مراسم التكريم أمام المستشفى العسكري وانطلاق موكب الجنازة نحو مطرانية بيروت للروم الملكيين الكاثوليك – طريق الشام، ثم الساعة 10:15 وصول الجثمان الى مطرانية بيروت للروم الملكيين الكاثوليك - طريق الشام حيث تقام مراسم التكريم، ويبدأ تقبل التعازي في صالون المطرانية الساعة 11:00، يليها مراسم الدفن ثم تقبل التعازي في صالون المطرانية الساعة 12:00.

ويتم الانطلاق​​​ نحو مسقط رأس اللواء الركن ادغار معلوف في كفرعقاب عند الساعة 14:00، حيث يصل موكب الجنازة إلى كنيسة سيدة النياح في كفرعقاب وإقامة مراسم التكريم وصلاة وضع البخور ومن ثم يوارى الجثمان الثرى في مدافن العائلة يليها تعازي في صالون الكنيسة الساعة 15:00.


وصولاً الى يوم الجمعة والسبت ١١ و١٢ كانون الثاني 2019، حيث تقبل التعازي في صالون مطرانية بيروت للروم الملكيين الكاثوليك - طريق الشام من الساعة ١١:٠٠ صباحاً لغاية الساعة ٦:٠٠ مساءً.

واخيراً، الاحد ١٣ كانون الثاني 2019، حيث تقبل التعازي في صالون كنيسة سيدة النياح في كفرعقاب من الساعة ١١:٠٠ صباحاً لغاية ٦:٠٠ مساءً.
الاكثر قراءة
هذا ما طلبه عون من بومبيو! 9 خامنئي يهدد السعودية للمرة الأولى بالنووي.! 5 جنبلاط: وداعاً oscar 1
جنبلاط "المحزون" وبومبيو 10 جعجع لوزير التيار: Bravo! 6 طوافات لبنانية في قبرص 2
بالفيديو: تهجم شخصي على يعقوبيان في بلدة معركة! 11 الحريري لمستشاره: "ما بدي جيب وجع راس على بيتي" 7 ماذا قال برّي لـ"بومبيو" عن حزب الله؟ 3
بالفيديو: لحظة طعن كاهن خلال قداس في كندا 12 بطلة "الفساد القضائي" قيد الملاحقة 8 وزير ونائب سابق يبتزّ الدولة بـ600 مليون دولار 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر