Beirut
24°
|
Homepage
غوارديولا ينفي "مؤامرة العشب" ضد ليفربول
المصدر: سكاي نيوز عربية | الثلاثاء 08 كانون الثاني 2019

سخر مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا من "مؤامرة العشب"، والمزاعم بأنه طلب من المسؤولين عن العشب في ملعب الاتحاد، أن يترك طويلا للحد من خطورة فريق ليفربول.

وجاء هذا النفي من جانب غوارديولا بعد مزاعم بأنه طلب من مسؤول العشب في ملعب الاتحاد لي جاكسون ألا يقصه وأن يتركه أطول من المعتاد على أمل إبطاء لاعبي ليفربول في الهجمات المرتدة.

وقال غورديولا، إنه يصر دائما على ضرورة أن يكون العشب قصيرا في ملعب الاتحاد لتعزيز وتحسين انسيابية التمريرات بين لاعبي فريقه مانشستر سيتي، وفقا لما ذكرته صحيفة التليغراف البريطانية.


وكان السيتي قد فاز بالجولة الحادية والعشرين على ضيفه ليفربول بهدفين لهدف، ليقلص الفجوة بين الفريقين إلى 4 نقاط، ويستعيد إمكانية المنافسة على لقب البريميرليغ واستعادته.

وأشار مدرب "السيتيزنز"، إلى أنه ناقش مسألة العشب مع جاكسون عندما تم تعيينه مدربا للفريق، وقال إنه ينبغي ألا يزيد طول العشب على 19 ميليمترا، لكنه استقر لاحقا على أن يكون طول العشب 23 ميلي، بحيث يكون مناسبا للطقس في مدينة مانشستر.

وشدد على أنه منذ ذلك الوقت لم يتدخل ولم يطلب تغيير طول العشب في ملعب الاتحاد.
الاكثر قراءة
نقمة على المدير العام! 9 جنبلاط يغرد عن الصهر وتسوية القهر والذل 5 الجيش السوري يحتجز عنصرين من أمن الدولة 1
بالفيديو والصور: ماذا حصل مع مراقبي "الإقتصاد" في كفرشيما؟ 10 إشكال كبير في الكولا وإطلاق نار... الجيش يوقف رجا الزهيري! 6 الحريري للوزراء: أنا مسافر 2
بالصورة: دريان عقد قران لاعب الرياضي... والحريري حاضر 11 ارسلان عن ذنب الرئيس وصهره! 7 طلب "ساخر" من وهاب لباسيل والحريري بشأن جنبلاط 3
جعجع: هذا الأمر يحتاج إلى تدخل مباشر من عون 12 الحريري يُثير أزمة بين لبنان وروسيا 8 بالفيديو: الموت يخطف إبن الـ 21 عاما على طريق الضبية 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر