Beirut
15°
|
Homepage
المولى: لمنع تفريغ مياه الصرف في الليطاني
الاربعاء 09 كانون الثاني 2019

أصدر محافظ النبطية محمود المولى تعميما الى القائمقامين، واتحاد البلديات والبلديات أشار فيه الى انه "بناء على كتاب المصلحة الوطنية لنهر الليطاني، يطلب اليكم منع المطامر والمكبات على ضفاف نهر الليطاني، واتخاذ الاجراءات التي تبعد اخطار التلوث عن مياه النهر".

كما طلب "منع الشاحنات والصهاريج من تفريغ مياه الصرف الصحي في نهر الليطاني، وذلك تحت طائلة الملاحقة القانونية لمن يخالف هذا التعميم".

من جهة اخرى، أصدر المولى قرارا طالب فيه بلدة كفرصير ورئيس بلدية صير الغربية، بإقفال مكبي النفايات في البلدتين بناء على كتاب وجهته المصلحة الوطنية لنهر الليطاني تطلب فيه اقفال المكبين المذكورين.


وطلب من بلديات واتحاد البلديات في محافظة النبطية تكليف من يلزم لاجراء الكشف في أقصى سرعة لبيان تداعيات العاصفة "نورما" التي ضربت لبنان لايام عدة وإحصاء الاضرار الناتجة عنها من انقطاع للتيار الكهربائي، الى الاضرار التي لحقت بالممتلكات والمزروعات وصولا الى البنى التحتية، والاعادة بموجب تقارير مفصلة للعمل على معالجتها بالتنسيق مع الجهات المختصة.
الاكثر قراءة
بعد كلام جعجع...تأكيد من باسيل 9 بالوثائق: الرياشي ينتصر للبنان والـ "LBC" تسقط في المحظور المهني! 5 بالفيديو: نقاش حاد كاد أن يتطور الى اشكال في "صار الوقت" 1
بالفيديو: الرئيس عون ينشد اغنية "ع اسمك غنيت" 10 باسيل تجنّب واعتذر 6 بالصور: "مخترق الحدود" في محل للألبسة في "صور" 2
باسيل: في ناس عم يطعنوا فينا 11 رسالة لبنانية حازمة لاسرائيل 7 "مخترق" الحدود جنوباً في قبضة المخابرات 3
"صدمة" في بيروت.. والمَشهد الباهت يرتبط بمقاربتيْن 12 رهف السعودية "تستفز عائلتها" بصور جديدة 8 قاتل الضبع... ينال نصيبه! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر