Beirut
24°
|
Homepage
"نورما" تتفاعل بقاعاً والاهالي يناشدون المعنيين
الاربعاء 09 كانون الثاني 2019

لليوم الرابع على التوالي ما زالت منطقة بعلبك والبقاع الشمالي ومناطق دير الاحمر ترزح تحت الظلام منذ لحظة وصول العاصفة نورما يوم الاحد الماضي بسبب اعطال وانقطاع خطوط النقل عن مناطق بعلبك، دير الاحمر، السيدة، شليفا، مقنة، رياق، بريتال، الابار والعسيرة داخل مدينة بعلبك.

وبدأت البلديات، بفتح الطرقات الجبلية والعمل، وباشرت بلدية بعلبك بفتح الطرقات الداخلية وطرقات مرتفعات عمشكي شرقي المدينة، بينما اخلت عائلة الديراني احد الابنية التي تسكنها منذ يوم امس مع اشتداد العاصفة والمهددة بالسقوط والانهيارات".

من جهته، ناشد رئيس بلدية قصرنبا رضا الديراني "وزارة الاشغال العامة، والهيئة العليا للاغاثة مساعدة العائلات المتضررة من اجل العودة الى منازلهم".


وناشدت مديرية العمل البلدي في حزب الله وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال نهاد المشنوق والاشغال العامة يوسف فنيانوس ومحافظ البقاع بشير خضر ورئيس الهيئة العليا للاغاثة اللواء محمد خير، العمل على وضع كارثة الانهيارات على سلم اولوياتهم وتأمين مساكن للعائلات المتضررة المهددة بالانهيار، بعدما اخليت من ساكنيها امس في قصرنبا بسبب اشتداد العاصفة والانهيارات التي حصلت في المنطقة".
الاكثر قراءة
دقائق مرسي الاخيرة... "اختتم حديثه ببيت شعر" 9 خطيب ميشيل حجل يودع "ملاكه"! 5 ميشيل حجل في ذمة الله 1
قاتل والده في قبضة الإستقصاء 10 معمل جنبلاط يتجاوز الرخصة... والحسن بالمرصاد 6 اجراءات عقابية بحق عسكري التقط صورة "الشقيقين"! 2
ملك السعودية يدفع مليون دولار! 11 ميشيل بحاجة ماسة لبلاكيت دم... وشقيقتها: وينك يا ربي 7 وليام طوق يعتذر من باسيل 3
بعد اجتماعه مع باسيل... الحريري يكشف مصير علاقتهما! 12 إسقاط بندي "رخص السلاح والزجاج الداكن"! 8 بعد رسالة الـ "واتساب"... جنبلاط يعتذر 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر