Beirut
15°
|
Homepage
اقفال كلي لطريق الغابون الرئيسي بعد انهيارها
الاربعاء 09 كانون الثاني 2019

أعلنت قائمقام عاليه بدر زيدان العريضي عن "اقفال الطريق الرئيسي في بلدة الغابون التي تربط عددا من القرى والبلدات في قضاء عاليه حرصا على سلامة المواطنين بعد انهيار جزء من هذا الطريق والمخاطر التي تهدد بانهيارات أخرى نتيجة التصدعات في حائط الدعم الناجمة عن السيول الجارفة جراء العاصفة".

وتمنت قائمقام عاليه على "أبناء القرى المعنية سلوك طريق الكرامة كطريق فرعية بديلة توصل الى داخل بلدة الغابون"، مناشدة مع "رؤساء البلديات المعنية وزارة الاشغال الإسراع في معالجة الوضع واتخاذ التدابير اللازمة لفتح الطريق الرئيسي بأسرع وقت".

هذا وأعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي على حسابها عبر "تويتر"، أنه "وحفاظاً على السلامة العامة قطع طريق عام عاليه الغابون بسبب السيول الناجمة عن العاصفة و تحويلها الى طريق عاليه رأس الجبل الغابون و طريق الرجمة رويسة النعمان الغابون".




الاكثر قراءة
بعد كلام جعجع...تأكيد من باسيل 9 بالوثائق: الرياشي ينتصر للبنان والـ "LBC" تسقط في المحظور المهني! 5 بالفيديو: نقاش حاد كاد أن يتطور الى اشكال في "صار الوقت" 1
بالفيديو: الرئيس عون ينشد اغنية "ع اسمك غنيت" 10 باسيل تجنّب واعتذر 6 بالصور: "مخترق الحدود" في محل للألبسة في "صور" 2
باسيل: في ناس عم يطعنوا فينا 11 رسالة لبنانية حازمة لاسرائيل 7 "مخترق" الحدود جنوباً في قبضة المخابرات 3
"صدمة" في بيروت.. والمَشهد الباهت يرتبط بمقاربتيْن 12 رهف السعودية "تستفز عائلتها" بصور جديدة 8 قاتل الضبع... ينال نصيبه! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر