Beirut
15°
|
Homepage
كركي إستقبل نقيب الأطباء: لإفادة المتقاعدين
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الاربعاء 09 كانون الثاني 2019

إستقبل المدير العام للصندوق الوطني للضمان الإجتماعي الدكتور محمد كركي، في مكتبه، في مقر الصندوق في بيروت، ظهر اليوم، وفدا من نقابة الأطباء برئاسة البروفسور ريمون صايغ.

وجرى التداول، بحسب بيان مديرية العلاقات العامة في الصندوق، حول مواضيع تهم الأطباء وعلاقتهم مع الصندوق في أمور ملحة على النقابة والجسم الطبي، وبصورة خاصة موضوع الضمان الصحي للأطباء بعد سن التقاعد، والمرسوم المتعلق بالموضوع لجهة إصداره والمقترحات الضرورية والمناسبة عند الإقتضاء مع إستعداد النقابة للتعاون مع إدارة الصندوق في هذا الشأن الذي يسهل إفادة الأطباء المتقاعدين وعائلاتهم من نظام الضمان الصحي فرع ضمان المرض والأمومة (العناية الطبية خارج وداخل المستشفى) مدى الحياة.

وأبدى الدكتور كركي إستعداده للتعاون مع النقابة ودراسة هذه المواضيع لاسيما لجهة دراسة وإعداد مشروع المرسوم المتعلق بإفادة الأطباء المتقاعدين المتعاقدين مع الصندوق من الضمان الصحي مدى الحياة.


وشكر الوفد الدكتور كركي على إيلائه الإهتمام اللازم بالمواضيع التي تهم علاقة الضمان الإجتماعي بنقابة الأطباء وعلى هذا الإجتماع الناجح بين الطرفين.
الاكثر قراءة
بالفيديو: جندي لبناني يعطف على طفلة متسولة 9 إشتباك بين نائبين 5 أمير قطر يقرر الحضور شخصياً إلى القمة 1
ضو: هذا سبب مقاطعة القادة العرب للقمة 10 شدياق تستذكر صفير وتنتقد باسيل 6 وسام عاشور يسجن إبنة عمه.. 2
المرعبي "يطلق النار" على باسيل...والحريري بالمرصاد 11 "فرمان" أميركي: "الحكومة بشروطنا" 7 سوريا "غاضبة" من لبنان! 3
السيد: شكرا للصومال 12 صورة لابن سلمان بـ"تحدي العشر سنوات" تشعل مواقع التواصل 8 اشتباك سياسي حاد إثر انتهاء أعمال القمّة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر