Beirut
15°
|
Homepage
رئيس بلدية مراح السراج يناشد المسؤولين
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الاربعاء 09 كانون الثاني 2019

ناشد رئيس بلدية مراح السراج عبد الفتاح علام المسؤولين، وعلى رأسهم وزارة الأشغال والهيئة العليا للاغاثة، مساعدة البلدية وأهالي البلدة لرفع الأضرار التي ألحقتها بهم العاصفة "نورما" في الأيام الأخيرة، والتعويض عليهم، وإصلاح وإعادة تأهيل شبكة الطرقات الداخلية في البلدة التي أصبحت منكوبة".

وأوضح علام أن "بعض هذه الطرقات مثل طريق بزمارة والطريق المؤدية إلى بلدة بشطايل المجاورة، التي يبلغ طولها قرابة 400 م، قد تعرضت لأضرار خلال العاصفة الماضية التي وقعت في شهر أيلول الماضي، وسقوط أعمدة التيار الكهربائي وتضرر شبكتي الري والشفة، لكن أحدا من الجهات المعنية لم يراجعنا أو يقوم بإصلاح الأضرار التي لحقت بنا، وإنشاء عبارات وجسور فوق مجاري الأودية وفق دراسات أعدت ولم تنفذ، إلى أن جاءت العاصفة الحالية لتزيد من حجم الأضرار والخسائر العامة والخاصة".

ولفت إلى أن "إمكانيات البلدية الخجولة لا تسمح لها بأكثر من رفع الركام وردم الطرق المتضررة مؤقتا، تسهيلا لعبور الأهالي عليها ولقضاء حوائجهم، ريثما يتم تنفيذ وعود الهيئة العليا للاغاثة والمتعهد التي تأخرت كثيرا مما زاد للأسف في الأضرار".
الاكثر قراءة
بعد كلام جعجع...تأكيد من باسيل 9 بالوثائق: الرياشي ينتصر للبنان والـ "LBC" تسقط في المحظور المهني! 5 بالفيديو: نقاش حاد كاد أن يتطور الى اشكال في "صار الوقت" 1
بالفيديو: الرئيس عون ينشد اغنية "ع اسمك غنيت" 10 باسيل تجنّب واعتذر 6 بالصور: "مخترق الحدود" في محل للألبسة في "صور" 2
باسيل: في ناس عم يطعنوا فينا 11 رسالة لبنانية حازمة لاسرائيل 7 "مخترق" الحدود جنوباً في قبضة المخابرات 3
"صدمة" في بيروت.. والمَشهد الباهت يرتبط بمقاربتيْن 12 رهف السعودية "تستفز عائلتها" بصور جديدة 8 قاتل الضبع... ينال نصيبه! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر