Beirut
15°
|
Homepage
فنيانوس أعطى التوجيهات...
الاربعاء 09 كانون الثاني 2019

تناول وزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال يوسف فنيانوس، في مكتبه اليوم مع وفد من بلدية انطلياس النقاش برئاسة ايليا ابوجوده، في حضور مدير مكتبه شكيب خوري والمستشار بيار بعقليني، فيضان مجرى نهر انطلياس نتيجة الردميات التي تسببت بها العاصفة.

وشكر ابو جودة فنيانوس على اهتمامه بالمنطقة وتلبيته السريعة بإرسال العناصر والآليات التابعة لوزارة الاشغال العامة والنقل لإزالة الردميات والصخور والاتربة من مجرى النهر في محلة الفوار انطلياس، التي جرفتها السيول والامطار من الأعالي والتي تسببت بالفيضان وذلك حفاظا على سلامة المواطين".

ولفت الى ان "الوزير فنيانوس كان على تواصل مع فرق الطوارئ التابعة للوزارة، واعطاهم التوجيهات اللازمة لتقديم المساعدة لكافة البلديات من دون استثناء في مناطق فيضان مياه الامطار".


من جهة ثانية عقد الوزير فنيانوس، اجتماعاً مع المدير العام للطرق والمباني المهندس طانيوس بولس والاجهزة المختصة في الوزارة وفريق عمله، لوضع تقرير مفصل بالأضرار الناتجة عن العاصفة التي ضربت لبنان.

وتابع ايضاً مع ورش عمل الوزارة المعنية بفتح الطرقات الجبلية لمختلف المناطق اللبناية، وأعطى التوجيهات اللازمة بهذا الخصوص.

واستقبل ايضا النائبين اسطفان الدويهي وفريد هيكل الخازن.
الاكثر قراءة
اللقاء الماروني الموسع ... الجميل امام خيارين 9 افلاس اصحاب المولدات! 5 مذكرة "اقفال" يوم الجمعة 1
بالصورة: صدم عنصر من قوى الأمن على اوتوستراد الضبية 10 من باب الحيطة.. وزير التربية يقرر إقفال المدارس غداً 6 مستوطن اسرائيلي دخل لبنان...الجيش وحزب الله يبحثان عنه 2
قتيل وجريح في منطقة الدورة 11 الى اللبنانيين ...سعر صفيحة البنزين ينخفض غداً 7 بالصور: العثور على المستوطن الاسرائيلي داخل الاراضي اللبنانية 3
بيان هام من إدارة السير والآليات 12 متى "ينطق" حسن يعقوب؟ 8 رياح قوية وثلوج على 500 متر 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر