Beirut
15°
|
Homepage
السلوفاكي "يان كوبيش" منسقًا خاصًا في لبنان
المصدر: وكالات | الاربعاء 09 كانون الثاني 2019

أعلن استيفان دوغريك، المتحدث الرسمي باسم الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس، بأن الأخير قرر تعيين السلوفاكي يان كوبيش منسقًا خاصًا له في لبنان.

وقال دوغريك، في مؤتمر صحفي عقده بالمقر الدائم للأمم المتحدة في نيويورك، اليوم الأربعاء، إن "يان كوبيش سيخلف الدنماركية المنسقة الخاصة بالوكالة بيرنيل داهلر كاردل"، مشيرًا إلى أن الأمين العام يعرب عن "امتنانه لتفانيها وقيادتها لبعثة الأمم المتحدة".

وأضاف بأن "يان كوبيش شغل منصب الممثل الخاص ورئيس بعثة الأمم المتحدة للمساعدة في العراق منذ العام 2015 وحتى تاريخه كما شغل منصب الممثل الخاص ورئيس بعثة الأمم المتحدة للمساعدة في أفغانستان من 2011 إلى 2015 وقبل ذلك تولي منصب الأمين التنفيذي للجنة الأمم المتحدة الاقتصادية لأوروبا من 2009 إلى 2011.
الاكثر قراءة
اللقاء الماروني الموسع ... الجميل امام خيارين 9 افلاس اصحاب المولدات! 5 مذكرة "اقفال" يوم الجمعة 1
بالصورة: صدم عنصر من قوى الأمن على اوتوستراد الضبية 10 من باب الحيطة.. وزير التربية يقرر إقفال المدارس غداً 6 مستوطن اسرائيلي دخل لبنان...الجيش وحزب الله يبحثان عنه 2
قتيل وجريح في منطقة الدورة 11 الى اللبنانيين ...سعر صفيحة البنزين ينخفض غداً 7 بالصور: العثور على المستوطن الاسرائيلي داخل الاراضي اللبنانية 3
بيان هام من إدارة السير والآليات 12 متى "ينطق" حسن يعقوب؟ 8 رياح قوية وثلوج على 500 متر 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر