Beirut
18°
|
Homepage
بالصورة: توقيف مروجي مخدرات في السبتية
الخميس 10 كانون الثاني 2019

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة في بيان أن "بعد أن تكاثرت ظاهرة ترويج وتعاطي المخدرات ضمن نطاق محافظة جبل لبنان وبتاريخ 3/1/2019 وفي محلة السبتية، ونتيجة المتابعة والرصد، اوقفت دورية من شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي على متن آلية نوع "لاند روفر" لون ابيض، المدعو: س. م. (مواليد عام 1992، لبناني) وهو مطلوب بموجب مذكرة توقيف بجرم ترويج المخدرات.

وبالتحقيق معه، أعترف بترويجه المخدرات، كما تمكنت هذه الشعبة، بتاريخ 4/1/ 2019 من توقيف في محلة الدورة المدعو: ك. ن. (مواليد عام 1979، لبناني) على متن سيارة نوع "مازدا" لون احمر، المطلوب للقضاء بموجب مذكرة توقيف بجرم ترويج المخدرات، وقد أعترف بترويجه المخدرات".

وأضافت:"بتفتيش منزل وسيارة الأخير، تم ضبط: كيس نايلون يحتوي /17/ غ قائم من حشيشة الكيف، كيس نايلون عدد /2/ بداخلهما حوالي غرام قائم من مادة الماريجوانا، بندقية رشيش ماغ، بندقية حربية مع ممشط عائد لها، مسدس مع ممشط بداخله /13/ طلقة صالحة للاستعمال، علبة نظارات بداخلها ورق لف سجائر، /9/ طلقات عيار /6/ ملم صالحة للاستعمال و/71/ طلقة عيار /9/ ملم صالحة للاستعمال، علبة مربعة صغيرة الحجم كان يوضع داخلها مخدرات، سكين، كاميرا، هاتف خلوي عدد /2/".


واشارت الى أنه "تم حجز السيارتين، وأودع الموقوفان مع المضبوطات القضاء المختص بناء على اشارته".
الاكثر قراءة
بالفيديو: لحظة انهيار جزءٍ من مبنى في النبعة 9 "مخطط" جديد لغبش! 5 ملهى نجل الوزير بـ 20 مليون دولار 1
من جلبَ على سكّان بشامون هذا الويل؟ 10 هل قُضِيَ الأمر في طرابلس؟ 6 روكز: جنبلاط صادق 2
فيديو لزياد عيتاني "يسخر" فيه من الأمّ بمناسبة عيدها 11 خطة "القوات": هكذا نستعيد "التيار"! 7 الطقس يتحول ماطراً والحرارة إلى انخفاض 3
هل تتجرأ السلطة وتفضح هؤلاء؟ 12 من سرّب جدول أعمال مجلس الوزراء؟ 8 بالأسماء: مجلس الوزراء يقر التعيينات العسكرية 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر