Beirut
28°
|
Homepage
بالصورة: توقيف مروجي مخدرات في السبتية
الخميس 10 كانون الثاني 2019

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة في بيان أن "بعد أن تكاثرت ظاهرة ترويج وتعاطي المخدرات ضمن نطاق محافظة جبل لبنان وبتاريخ 3/1/2019 وفي محلة السبتية، ونتيجة المتابعة والرصد، اوقفت دورية من شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي على متن آلية نوع "لاند روفر" لون ابيض، المدعو: س. م. (مواليد عام 1992، لبناني) وهو مطلوب بموجب مذكرة توقيف بجرم ترويج المخدرات.

وبالتحقيق معه، أعترف بترويجه المخدرات، كما تمكنت هذه الشعبة، بتاريخ 4/1/ 2019 من توقيف في محلة الدورة المدعو: ك. ن. (مواليد عام 1979، لبناني) على متن سيارة نوع "مازدا" لون احمر، المطلوب للقضاء بموجب مذكرة توقيف بجرم ترويج المخدرات، وقد أعترف بترويجه المخدرات".

وأضافت:"بتفتيش منزل وسيارة الأخير، تم ضبط: كيس نايلون يحتوي /17/ غ قائم من حشيشة الكيف، كيس نايلون عدد /2/ بداخلهما حوالي غرام قائم من مادة الماريجوانا، بندقية رشيش ماغ، بندقية حربية مع ممشط عائد لها، مسدس مع ممشط بداخله /13/ طلقة صالحة للاستعمال، علبة نظارات بداخلها ورق لف سجائر، /9/ طلقات عيار /6/ ملم صالحة للاستعمال و/71/ طلقة عيار /9/ ملم صالحة للاستعمال، علبة مربعة صغيرة الحجم كان يوضع داخلها مخدرات، سكين، كاميرا، هاتف خلوي عدد /2/".


واشارت الى أنه "تم حجز السيارتين، وأودع الموقوفان مع المضبوطات القضاء المختص بناء على اشارته".
الاكثر قراءة
الكشف عن آمر ومخطط ومنفذ الهجوم على ناقلات النفط 9 تفو... 5 بالصورة: "ابو علي" مرافق السيد حسن كما لم تشاهدوه من قبل! 1
قصة خلاف الحريري - جنبلاط 10 صحفي اسرائيلي يشرب "بيرة لبنانية" نخب الشرق الأوسط الجديد 6 خطوة مفاجئة من جنبلاط! 2
نائب في التيار يخشى الاطلالة عبر المنار 11 "حرب الرئاسة": "الجنرال" يدير ظهره 7 الحريري وجعجع مستاءان جداً 3
بالصورة: رادار جديد لرصد المخالفات... "صورناك"! 12 أوّل صورة للساحل الفلسطيني من لبنان 8 "ليبانون ديبايت" يكشف سبب مهاجمة ارسلان لمدير المخابرات 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر