Beirut
31°
|
Homepage
بالفيديو: إعلامية كويتية لإسرائيل... نمد لكم يد السلام
المصدر: عربي21 | الخميس 10 كانون الثاني 2019

أجرت الإعلامية الكويتية فجر السعيد لقاء لها مع الصحافة الإسرائيلية، أكدت فيه أنها تمد يد السلام لدولة إسرائيل.

ونشرت صفحة "إسرائيل بالعربية" الناطقة باسم الخارجية الإسرائيلية باللغة العربية، تغريدة لها على حسابها الرسمي عبر "تويتر"، الأربعاء، جاء فيها أن الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، وهي تحاور قناة عبرية، أكدت على تصريحها السابق من دعوتها للتطبيع مع إسرائيل.

وقالت هيئة البث في لقائها مع السعيد: "في أول مقابلة مع الإعلام الإسرائيلي، تقول الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، لقناة "كان" العبرية: "أعتقد أنه في هذا الزمن، وتحديدا في هذا الوقت، هناك قبول أكبر للسلام"، موجهة رسالة للشعب الإسرائيلي: "نحن نمد يدينا لكم للسلام".


وقبل أيام، نشرت الإعلامية الكويتية تغريدة قالت فيها إنها تؤيد "بشدة التطبيع مع دولة إسرائيل، والانفتاح التجاري عليها، وإدخال رؤوس الأموال العربية للاستثمار، وفتح السياحة وبالذات السياحة الدينية، الأقصى وقبة الصخرة وكنيسة القيامة".

ونشر حساب "إسرائيل بالعربية مقطعا مصورا للحوار على "تويتر"، معلقًا عليه بقوله:"في أول مقابلة مع الإعلام الإسرائيلي، تقول الإعلامية الكويتية فجر السعيد لقناة "كان" العبرية..".




وهاجم ناشطون كويتيون وعرب مواقف السعيد الداعية للتطبيع، وقالوا إنها لا تعبر عن الشعب الكويتي ودعمه للقضية الفلسطينية مستذكرين موقف رئيس البرلمان الكويتي مرزوق الغانم في المحافل الدولية.
الاكثر قراءة
بعد أن حاربت في صفوف "داعش".. بريطانية تروي قصّتها 9 سعيد: " أمر" العاهل السعودي بالغ الأهمية 5 27 قتيلاً في العراق أثناء إجتماع أمني حضره إيرانيون ولبنانيون 1
"عن عودة اللبنانيين من إسرائيل.. هذه هي الصيغة التي تم التوصل إليها".. 10 تعليق من البنك الدولي على إقرار لبنان للموازنة 6 "ساعة الحقيقة" دقّت في ما خص حادثة البساتين! 2
جنبلاط: ادفنوا أمواتكم وانهضوا! 11 للراغبين في "نمرة مميزة لسيارتهم".. هذا ما عليكم أن تفعلوه 7 بالفيديو: "حادثة غريبة" بوضح النهار في الطريق الجديدة! 3
حَبَل خارج الرَّحِم 12 الحوثيون يشنون هجوماً برياً داخل السعودية 8 "الاشتراكي" يشكو من نصرالله... "انكشف المستور" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر