Beirut
15°
|
Homepage
لجنة المتابعة لناجحي مجلس الخدمة: للتضامن مع الأسمر
الخميس 10 كانون الثاني 2019

دعت لجنة المتابعة لشؤون الناجحين في امتحانات مجلس الخدمة المدنية في بيان لها الى التضامن مع رئيس الاتحاد العمالي العام امام مقر الاتحاد العمالي العام.

واستنكرت اللجنة:"استدعاء رئيس الاتحاد العمالي العام الدكتور بشارة الاسمر الى مكتب جرائم المعلوماتية على خلفية دعوة تقدم بها الوزير رائد خوري".

واستغربت "هذا الاستدعاء الذي لا يستهدف فقط رئيس الاتحاد العمالي العام لا بل يستهدف عمال لبنان ونضالاتهم"، مشيرةً، الى ان "الدكتور بشارة الاسمر لطالما وقف الى جانب الناجحين في مجلس الخدمة داعما لهم ضد اي تمييز طائفي في وظائف الدولة".


ودعت اللجنة جميع الناجحين في مجلس الخدمة المدنية من مختلف الوظائف الى "التضامن مع رئيس الاتحاد اليوم الساعة التاسعة امام مقر الاتحاد العمالي العام".

وفي السياق، أعلنت نقابة كهرباء لبنان تأييدها ووقوفها مع رئيس الاتحاد العمالي العام، مؤكدة في بيان لها الحق في حرية التعبير والعمل النقابي.

وجاء في بيان النقابة :" عقدت نقابة عمال ومستخدمي مؤسسة كهرباء لبنان اجتماعا استثنائيا اليوم الخميس الموافق 10/1/2019 خصص لاتخاذ موقف بخصوص الدعوى المقامة على رئيس الاتحاد العمالي العام واستدعائه لمكتب جرائم المعلوماتية في قوى الامن الداخلي وما يعكسه ذلك على حرية التعبير وضرب العمل النقابي في لبنان.
إقرأ المزيد
تناقض تلفزيوني
الاكثر قراءة
اللقاء الماروني الموسع ... الجميل امام خيارين 9 رياح قوية وثلوج على 500 متر 5 مذكرة "اقفال" يوم الجمعة 1
بالصورة: صدم عنصر من قوى الأمن على اوتوستراد الضبية 10 من باب الحيطة.. وزير التربية يقرر إقفال المدارس غداً 6 مستوطن اسرائيلي دخل لبنان...الجيش وحزب الله يبحثان عنه 2
قتيل وجريح في منطقة الدورة 11 الى اللبنانيين ...سعر صفيحة البنزين ينخفض غداً 7 بالصور: العثور على المستوطن الاسرائيلي داخل الاراضي اللبنانية 3
بيان هام من إدارة السير والآليات 12 متى "ينطق" حسن يعقوب؟ 8 افلاس اصحاب المولدات! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر