Beirut
24°
|
Homepage
طليس: متجهون الى تصعيد اكبر بمراكز النافعة
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الخميس 10 كانون الثاني 2019

أقفل أصحاب الشاحنات والصهاريج منذ ساعات الصباح الأولى المدخل الأساسي لمركز المعاينة الميكانيكية في الحدت بدعوة من اتحادات النقل البري لعدم الإستجابة لمطالبهم.

وشدد رئيس اتحادات النقل البري بسام طليس، على أنه "منذ الآن وحتى يوم الخميس المقبل، ان لم يؤخذ تحركنا بعين الجدية، ولا سيما بنود الاتفاق والبند المتعلق بمطار بيروت، نحن متجهون الى تصعيد اكبر بمراكز النافعة وعلى الطرقات وفي مواقع عدة".

وأشار، الى أنّ "اعتصام اليوم، هو رسالة الى كل المعنيين والمسؤولين، ففي حال لا يريدون الالتزام بالاتفاق، سيكون لنا كلام آخر ونتجه الى التصعيد".


وأوضح أن "قطاع النقل البري قرر التحرك بسبب عدم تنفيذ الاتفاق الذي تم التوافق عليه مع رئيس الجمهورية"، لافتاً الى أنه "لم ينفّذ اي بند من بنود هذا الاتفاق، وكلّ الوزراء والمدراء والمسؤولون هم معنيّون بذلك".
الاكثر قراءة
دقائق مرسي الاخيرة... "اختتم حديثه ببيت شعر" 9 خطيب ميشيل حجل يودع "ملاكه"! 5 ميشيل حجل في ذمة الله 1
قاتل والده في قبضة الإستقصاء 10 معمل جنبلاط يتجاوز الرخصة... والحسن بالمرصاد 6 اجراءات عقابية بحق عسكري التقط صورة "الشقيقين"! 2
ملك السعودية يدفع مليون دولار! 11 ميشيل بحاجة ماسة لبلاكيت دم... وشقيقتها: وينك يا ربي 7 وليام طوق يعتذر من باسيل 3
بعد اجتماعه مع باسيل... الحريري يكشف مصير علاقتهما! 12 إسقاط بندي "رخص السلاح والزجاج الداكن"! 8 بعد رسالة الـ "واتساب"... جنبلاط يعتذر 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر