Beirut
15°
|
Homepage
طليس: متجهون الى تصعيد اكبر بمراكز النافعة
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الخميس 10 كانون الثاني 2019

أقفل أصحاب الشاحنات والصهاريج منذ ساعات الصباح الأولى المدخل الأساسي لمركز المعاينة الميكانيكية في الحدت بدعوة من اتحادات النقل البري لعدم الإستجابة لمطالبهم.

وشدد رئيس اتحادات النقل البري بسام طليس، على أنه "منذ الآن وحتى يوم الخميس المقبل، ان لم يؤخذ تحركنا بعين الجدية، ولا سيما بنود الاتفاق والبند المتعلق بمطار بيروت، نحن متجهون الى تصعيد اكبر بمراكز النافعة وعلى الطرقات وفي مواقع عدة".

وأشار، الى أنّ "اعتصام اليوم، هو رسالة الى كل المعنيين والمسؤولين، ففي حال لا يريدون الالتزام بالاتفاق، سيكون لنا كلام آخر ونتجه الى التصعيد".


وأوضح أن "قطاع النقل البري قرر التحرك بسبب عدم تنفيذ الاتفاق الذي تم التوافق عليه مع رئيس الجمهورية"، لافتاً الى أنه "لم ينفّذ اي بند من بنود هذا الاتفاق، وكلّ الوزراء والمدراء والمسؤولون هم معنيّون بذلك".
الاكثر قراءة
بعد كلام جعجع...تأكيد من باسيل 9 بالوثائق: الرياشي ينتصر للبنان والـ "LBC" تسقط في المحظور المهني! 5 بالفيديو: نقاش حاد كاد أن يتطور الى اشكال في "صار الوقت" 1
بالفيديو: الرئيس عون ينشد اغنية "ع اسمك غنيت" 10 باسيل تجنّب واعتذر 6 بالصور: "مخترق الحدود" في محل للألبسة في "صور" 2
باسيل: في ناس عم يطعنوا فينا 11 رسالة لبنانية حازمة لاسرائيل 7 "مخترق" الحدود جنوباً في قبضة المخابرات 3
"صدمة" في بيروت.. والمَشهد الباهت يرتبط بمقاربتيْن 12 رهف السعودية "تستفز عائلتها" بصور جديدة 8 قاتل الضبع... ينال نصيبه! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر