Beirut
15°
|
Homepage
البستاني نعى معلوف وعزام
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الخميس 10 كانون الثاني 2019

نعى عضو تكتل لبنان القوي الدكتور فريد البستاني عبر "تويتر"، اللواء إدغار معلوف والناشط في التيّار الوطني الحرّ باسكال عزام.

وكتب البستاني:"رفيق العماد ميشال عون في السراء والضراء على دروب النضال مشى. من المؤسسة العسكرية التي أحب مجسدا مبادىء الشرف والتضحية والوفاء، إلى الشأن العام الذي كرسه لخدمة الوطن فكان إدغار معلوف عنوانا للوفاء والإخلاص ونكران الذات. كبيرا عاش وكبيرا مضى لتبقى سيرته منارة الأجيال القادمة".





وفي تغريدة أخرى، نعى النائب البستاني "باسكال عزام القدوة في النضال منذ اليوم الأول لتبوء العماد عون رئاسة الحكومة الانتقالية. كان يعمل بصمت وكد في سبيل القضية التي آمن بها ألا وهي سيادة وحرية واستقلال لبنان فكان طيلة حياته قدوة للذين عايشوه وهو اليوم وبعد رحيله أصبح مثالا يحتذى به لكل الرفاق".


الاكثر قراءة
اللقاء الماروني الموسع ... الجميل امام خيارين 9 رياح قوية وثلوج على 500 متر 5 مذكرة "اقفال" يوم الجمعة 1
بالصورة: صدم عنصر من قوى الأمن على اوتوستراد الضبية 10 من باب الحيطة.. وزير التربية يقرر إقفال المدارس غداً 6 بالصور: العثور على المستوطن الاسرائيلي داخل الاراضي اللبنانية 2
قتيل وجريح في منطقة الدورة 11 الى اللبنانيين ...سعر صفيحة البنزين ينخفض غداً 7 مستوطن اسرائيلي دخل لبنان...الجيش وحزب الله يبحثان عنه 3
بيان هام من إدارة السير والآليات 12 متى "ينطق" حسن يعقوب؟ 8 افلاس اصحاب المولدات! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر