الأسمر: ليس لدي معطيات حول اتهام وزير الاقتصاد
Beirut
18°
|
Homepage
الأسمر: ليس لدي معطيات حول اتهام وزير الاقتصاد
الخميس 10 كانون الثاني 2019

اشار رئيس ​الاتحاد العمالي العام​ ​بشارة الأسمر،​ الى ان "الاتحاد العمالي العام هو بيت العمال والمظلة الوحيدة المتبقية للمطالبة بحقوقهم".

ولفت في مؤتمر صحافي حول استدعائه الى مكتب جرائم المعلوماتية في ​كورنيش النهر​، الى انه "استناداً على دعوى مقدمة ضدي من وزير الاقتصاد في حكومة تصريف الاعمال ​رائد خوري​، لقد رفض المجلس التنفيذي للاتحاد رفضاً قاطعاً مثول رئيس الاتحاد العمالي العام امام مكتب جرائم المعلوماتية لاسباب بالشكل والمضمون، كما انه من المستغرب والمهين ان اتبلغ باتصال هاتفي مضمون الدعوى ومن يوجهها".

الأسمر أضاف:"ليس لدي معطيات حول اتهام وزير الاقتصاد بصفقة العدادات، انما تحدثت عما تناقلته وسائل الاعلام". معتبراً أنّ "هناك محاولة لاظهاره على انه خارج عن القانون، واذا كان كل من يتكلم يرفع عليه دعوى قدح وذم تصبح كل الناس في المحاكم".


وإذ أكّد "إحترامه كل المؤسسات الامنية والقضائية". سأل:"اذا قمنا بمراجعة لمجلس شورى الدولة حتى نقول اننا ضد المولدات، وبالتالي ستطلب منا الشركات المصدرة تعويضات كبيرة، نكون قد ارتكبنا المعاصي؟".

وشدّد الأسمر، على ان "ذنب الاتحاد مطالبته ب​تشكيل الحكومة​ التي فشل المسؤولين بتشكيلها طوال 8 اشهر". مضيفاً:"من يعتقد ان التهويل بالدعاوى امام المحاكم يمكن ان يرهبنا فهو مخطئ، والحوار هو السبيل الوحيد للحل".

وختم مؤكّداً، أنّه "اذا استمرت الامور على هذه الحال، سيتّخذ الإتحاد الخطوات المناسبة وسيعلن عنها تباعاً بما يحقق مطالب الناس".
الاكثر قراءة
الملك سلمان يستمع لولي العهد... ويتخذ قرارا بشأنه 9 إلى سعد الحريري: متى الصورة مع وئام وهاب؟ 5 "عميل" كندي كلّف بتجنيد لبنانيين لإختراق بيئة حزب الله 1
بعد مذبحة نيوزيلندا.. "فيديو الخنازير" يظهر مجددا 10 توضيح للخارجية بشأن ارتفاع كلفة فتح "صالون الشرف" 6 هذه قصّة «مرض» عون 2
بالصورة: هذا ما ضبط بحوزته على حاجز ضهر البيدر 11 مسؤول سوري للحريري: الكلام لا يفيد 7 الكويت تعتقل "رجل" الأسد ومعاونين لبنانيين له 3
عنصر مدني... "لا مستشار" في أمن الدولة 12 بالفيديو: كيف امضى الطفل محمد ليلته في مخفر الزرارية؟ 8 بالفيديو: بن طلال يكشف ما فعله بن سلمان خلال احتجازه في "الريتز" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر