Beirut
15°
|
Homepage
عز الدين... والصرخة في وجه الجمود الحاصل
الخميس 10 كانون الثاني 2019

شددت وزيرة الدولة لشؤون التنمية الادارية في حكومة ​تصريف الأعمال​ ​عناية عزالدين​ خلال رعاية حفل توزيع شهادات للمشاركات في "دورة التصنيع الغذائي"، الممولة من قوات "اليونيفيل​"، على "ضرورة قيام ​الدولة المدنية​ التي ترعى شؤون ابنائها بعيدا عن العقليات الفئوية والطائفية والمناطقية والتي دعا اليها رئيس ​مجلس النواب​ الأستاذ ​نبيه بري​".

واعتبرت أنّ "هذه الدعوة اتت كصرخة في وجه الجمود الحاصل في تأليف ​الحكومة​، وذلك بعدما أصبح واضحا للجميع بأن التمادي في تأخير التشكيل هو بعينه الإمعان في القفز فوق معاناة الناس وهمومهم".

ودعت عزالدين، الى "الاسراع بالإستجابة لفتح الأبواب المغلقة وتخطي عقد الحصص المقفلة، لأن الاستمرار في حالة الانتظار يؤدي الى مزيد من خسارة الوقت والفرص واستفحال الازمات واشتدادها".
الاكثر قراءة
اللقاء الماروني الموسع ... الجميل امام خيارين 9 افلاس اصحاب المولدات! 5 مذكرة "اقفال" يوم الجمعة 1
بالصورة: صدم عنصر من قوى الأمن على اوتوستراد الضبية 10 من باب الحيطة.. وزير التربية يقرر إقفال المدارس غداً 6 مستوطن اسرائيلي دخل لبنان...الجيش وحزب الله يبحثان عنه 2
قتيل وجريح في منطقة الدورة 11 الى اللبنانيين ...سعر صفيحة البنزين ينخفض غداً 7 بالصور: العثور على المستوطن الاسرائيلي داخل الاراضي اللبنانية 3
بيان هام من إدارة السير والآليات 12 متى "ينطق" حسن يعقوب؟ 8 رياح قوية وثلوج على 500 متر 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر