Beirut
24°
|
Homepage
حصص غذائية للنازحين المتضررين في السماقية عكار
الخميس 10 كانون الثاني 2019

أعلنت سفارة دولة الامارات في لبنان، في بيان اليوم، انه "ضمن حملة الاستجابة الاماراتية للنازحين السوريين شتاء 2019، باشرت ملحقية الشؤون الانسانية والتنموية لدى السفارة بتوزيع كسوة الشتاء بالتعاون مع وزارة الدولة لشؤون النازحين بهبة سخية من الهلال الأحمر الاماراتي".

وأشارت الى انه "في هذا الاطار، وزعت الملحقية الحصص الغذائية للنازحين السوريين المتضررين من العاصفة في قرية السماقية - عكار".

ولفتت الى "ان هذه الحملة تأتي للتخفيف من معاناة النازحين السوريين الذين كانوا عرضة لأضرار العاصفة ولمساعدتهم على تحمل الظروف الصعبة الناتجة عن قساوة الطقس في مخيمات النزوح".


وتهدف الحملة للوصول الى أوسع شريحة ممكنة من النازحين في المناطق اللبنانية كافة من ضمن الدور التنموي الذي تلعبه دولة الامارات والذي أهلها لتكون في المرتبة الأولى عالميا من حيث تقديم المساعدات التنموية. وذلك بحسب البيان.

وختمت:"كما يصب هذا الجهد في خانة تخفيف العبء عن الحكومة اللبنانية التي تعاني من تحمل أعباء النزوح السوري، وهو ترجمة عملية لوقوف الامارات الدائم الى جانب لبنان في كل المراحل".
الاكثر قراءة
جعجع: هذا الأمر يحتاج إلى تدخل مباشر من عون 9 بالفيديو: الموت يخطف إبن الـ 21 عاما على طريق الضبية 5 الجيش السوري يحتجز عنصرين من أمن الدولة 1
إلى المسافرين... وقف العمل بتعبئة بطاقات الوصول والمغادرة 10 ارسلان عن ذنب الرئيس وصهره! 6 الحريري للوزراء: أنا مسافر 2
نديم قطيش: هل وصلت الرسالة؟ 11 بالفيديو والصور: ماذا حصل مع مراقبي "الإقتصاد" في كفرشيما؟ 7 طلب "ساخر" من وهاب لباسيل والحريري بشأن جنبلاط 3
إشكال كبير في الكولا وإطلاق نار... الجيش يوقف رجا الزهيري! 12 نجل محمد مرسي يكشف معلومات مهمّة عن دفن والده 8 جنبلاط يغرد عن الصهر وتسوية القهر والذل 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر